رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صانع ألعاب طائرة الاهلي: التركيز سبب الفوز على الطلائع

صانع ألعاب طائرة الاهلي: التركيز سبب الفوز على الطلائع

العاب أخرى

حسام يوسف

صانع ألعاب طائرة الاهلي: التركيز سبب الفوز على الطلائع

محمد ناجي 31 يناير 2017 12:41

أكد حسام يوسف، لصانع ألعاب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، تمسك الفريق بالفوز بكل البطولات هذا الموسم وتعويض جماهير النادي عن الفترة الماضية، لافتًا إلى أن الفريق تم تدعيمه بشكل جيد قبل بداية الموسم وأصبح جاهزًا للمنافسة على كل بطولة يشارك بها.

 

وقال يوسف، عقب فوز الفريق على الجيش 3-2 في الدوري، إن اللاعبين كانوا في حالة كبيرة من التركيز واستعدوا بشكل جيد للمباراة، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مباراة أكثر من رائعة على المستوى الجماعي.

 

وأوضح لاعب الأهلي أن اللاعبين دخلوا لقاء الجيش بهدف الفوز فقط، خصوصًا وأن الجيش كان قد فاز على الأهلي في مباراتي الموسم الماضي، وهو الأمر الذي وضعه اللاعبين نصب أعينهم وتعاهدوا على عدم التفريط في المباراة.

 

وأشار يوسف إلى أن نجاح الفريق في تحقيق الفوز بجميع مبارياته بالمرحلة الأولى من الدور النهائي للدوري، مجرد خطوة في طريق استعادة لقب الدوري وإسعاد جماهير الأهلي.

 

واختتم صانع ألعاب الأهلي، تصريحاته مؤكدًا على أن الأهلي طموحه هذا الموسم هو الفوز بكل بطولة يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير، خصوصًا وأن الفريق أصبح يضم كوكبة مميزة من اللاعبين بعد التدعيمات التي قام بها مجلس الإدارة بداية الموسم الجاري.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان