رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نادال: فيدرير استحق الفوز بالنهائي أكثر مني

نادال: فيدرير استحق الفوز بالنهائي أكثر مني

العاب أخرى

نادال وفيدرير

نادال: فيدرير استحق الفوز بالنهائي أكثر مني

مصعب صلاح 29 يناير 2017 16:21

قال الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول سابقا والسادس في التصنيف الجديد للاعبي التنس المحترفين، عقب خسارة نهائي أستراليا المفتوحة على يد روجيه فيدرير إن السويسري استحق التتويج باللقب.


وصرح نادال عقب اللقاء الذي خسره بثلاث مجموعات لاثنتين 4-6 و6-3 و1-6 و6-3 و3-6 "أهنيء روجيه، أشعر بسعادة بالغة من أجله، بعد فترة طويلة خارج الملاعب، لقد اجتهدت كثيرا".


وأضاف "عشت شهرا رائعا هنا، شاركت في بريسبن واستمتعت بهذا البلد الرائع وبهؤلاء المشجعين، الذين يدعمونك ويجعلوك لا تنساهم، هم في قلبي".


وتابع "لم أتمكن من المنافسة بهذا الشكل منذ فترة طويلة، كانت هذه مباراة كبيرة، ربما استحق روجر اللقب أكثر مني".


وأكد "فقط لا يتبق لي سوى مواصلة المحاولة والنضال طوال هذا الموسم، لتقديم عام رائع والعودة هنا مجددا".


وأضاف ناظرا إلى كأس البطولة "إنها قريبة مني للغاية.. لكني سأحاول العمل أكثر للفوز بها مجددا" بعد 2009 وعلما بأنه خسر النهائي الثالث له في أستراليا بعد 2012 أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش و2014 أمام السويسري ستان فافرينكا.


بدوره قال فيدرير، الذي سيرتقي للتصنيف التاسع عالميا، والذي رفع عدد ألقابه في الجراند سلام إلى 18 "لا يوجد تعادل في مباريات التنس، لكني كنت سأقبل بكل فخر لو انتهى اللقاء أمام رافا بهذه النتيجة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان