رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأهلي يعلن سعر تذكرة بطولة أفريقيا لأندية السلة

الأهلي يعلن سعر تذكرة بطولة أفريقيا لأندية السلة

العاب أخرى

لقطة من المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة أفريقيا للأندية أبطال السلة

الأهلي يعلن سعر تذكرة بطولة أفريقيا لأندية السلة

محمد ناجي 03 ديسمبر 2016 15:08

أعلن مهند مجدي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأندية أبطال الدوري رقم 31، المقررة بالنادي الأهلي خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر الحالي، سعر التذكرة المخصصة لكل لقاءات البطولة القارية، التي تستضيفها صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

 

وأضاف "مجدي" مسئولو النادي الأحمر، أن تذكرة الجمهور للمباريات ستكون إلكترونية وتسمح للمشجع بحضور جميع المباريات وقيمتها 200 جنيه للمشجع، و100 جنيه لعضو النادي، وهي تجربة جديدة في الملاعب المصرية.

 

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الأفريقية، أن التذكرة المجمعة لحضور البطولة تعد تجربة جديدة؛ فهي تسهل تنظيم الدخول للجميع، سواء المشجعين أو الأمن، مشيرا إلى أن المشجع الذي يرغب في الحصول على التذكرة عليه الحضور لمنفذ البيع بمقار النادي لتسجيل بيناته وشراء التذكرة.

 

يشارك في البطولة 11 فريقًا وهي "سلا المغربي، وكاستيمز النيجيري، وكانو بيلارز النيجيري، وليبولو الأنجولي، وأول أغسطس الأنجولي، واسبيرا ممثل دولة الرأس الاخضر، وفريقBEC الكاميروني، وفريق ماتتو الكاميروني، وفريق أويلارز البترولي الأوغندي، وفريق إسكت ممثل دولة مدغشقر، وفريق الإفريقي التونسي"، إضافة إلى الأهلي منظم البطولة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان