رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزارة الرياضة تعلن بدء تسجيل المشاركين في ماراثون زايد 2016

وزارة الرياضة تعلن بدء تسجيل المشاركين في ماراثون زايد 2016

العاب أخرى

مارثون زايد

وزارة الرياضة تعلن بدء تسجيل المشاركين في ماراثون زايد 2016

بلال السيسي 16 نوفمبر 2016 14:17

أعلن محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، عن بدء التسجيل للراغبين في المشاركة بماراثون زايد الخيري في ديسمبر المقبل، من خلال الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة www.emss.gov.eg.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثالث للجنة العليا لماراثون زايد الخيري والذي يقام على العام الثالث على التوالي خلال النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل برئاسة محمود الحلو وحضور كلا من اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير وهدى أيوب رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة وقيادات وزارة الرياضة.

ووجه الحلو خلال الاجتماع بسرعة مخاطبة جميع الوزارات والمؤسسات المعنية بتنظيم الماراثون وسرعة تشكيل اللجان المشتركة بين الوزارات المعنية لتقديم المساعدات كافة وتذليل كل الصعوبات، لإنجاح ماراثون زايد الخيري في نسخته الثالثة.

المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كان عقد اجتماعًا الأسبوع الماضي مع الوفد الإماراتي لمناقشة استعدادات ماراثون زايد، والذي وجه خلال الاجتماع بتسخير جميع إمكانيات وزارة الشباب والرياضة لإنجاح ماراثون زايد الخيري 2016.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان