رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الثلاثاء المقبل .. المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة العربية لمنتخبات رجال السلة

الثلاثاء المقبل .. المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة العربية لمنتخبات رجال السلة

العاب أخرى

مجدي ابو فريخة

الثلاثاء المقبل .. المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة العربية لمنتخبات رجال السلة

محمد ناجي 12 نوفمبر 2016 21:35

 حددت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لمنتخبات الرجال لكرة السلة رقم 22، الثلاثاء المقبل موعدًا للمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة العربية رقم 22 لمنتخبات الرجال، المقرر إقامتها على الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 30 ديسمبر وحتى 8 يناير 2017.

 

يشارك في البطولة 11 منتخبًا، وهم "لبنان والأردن والعراق وليبيا والإمارات والكويت وتونس والمغرب والجزائر والسعودية" بجانب مصر البلد المنظم، ويتبقى منتخب أخير سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

 

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في الساعة والنصف من مساء الثلاثاء، بحضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ويحيى راشد وزير السياحة، مجدي ابوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة، وعوض سامي نائب رئيس اللجنة المنظمة ، وعدد من نجوم كرة السلة، ومن المقرر أن يصل غد الأحد إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمشاركة في الؤتمر الذي سيتم خلاله الكشف عن كافة تفاصيل البطولة التي تقام في مصر لأول مرة منذ فترة طويلة.

 

من جانبه، أكد عوض سامي نائب رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة العربية لكرة السلة ستكون محط أنظار كل المهتمين باللعبة على مستوى الوطن العربي، معربا عن أمله في أن تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بمصر كبلد رياضي كبير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان