رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التايكوندو يؤكد حرصه على المال العام والدولار ويتمسك بترشيد النفقات

التايكوندو يؤكد حرصه على المال العام والدولار ويتمسك بترشيد النفقات

العاب أخرى

فرج العمري

التايكوندو يؤكد حرصه على المال العام والدولار ويتمسك بترشيد النفقات

محمد ناجي 04 نوفمبر 2016 19:09

 أكد فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو، على حرص مجلس الإدارة بالكامل على المال العام للاتحاد لاستكمال خطة المجلس لرفع المستوى الفني للمنتخبات الوطنية التي بدأت بالنتائج المتميزة التى حققها اللاعبين على مدار الفترة الماضية وأخرها حصد ميدالية أولمبية في دورة الالعاب الاولمبية بالبرازيل عن طريق هداية ملاك.

أضاف العمري، أن البعض حاول الزج باسم الاتحاد فى رفضه قرارات وزارة الشباب والرياضة بشأن التعاقد مع المدربين الأجانب ترشيدا للصرف بالدولار، مؤكدا على أن مجلس الادارة لم يدل بأي تصريحات يرفض فيها القرار على الاطلاق، كما ان المدير الفني الاجنبي يحصل على راتبه بما يوازى الجنيه المصري.

اشار رئيس التايكوندو إلى أن مجلس الادارة اتخذ قرارا بالتجديد للمدير الفني الاجنبي للمنتخب الوطني قبل اصدار الجهة الادارية قراراها، مضيفا على أن المجلس ارسل خطابا لوزراة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية يخطره فيه بموافقة المجلس على التجديد مع حرية اتخاذ القرار للوزارة في التجديد من عدمه دون الاصرار على التجديد.

شدد العمري، على أن المجلس يعلم تماما الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، مما جعل المجلس يقرر الغاء معسكر للفريق الاول خارجى استعدادا لبطولة العالم المقرر اقامتها فى منتصف الشهر الجاري والاكتفاء بالمعسكر الداخلي بالمركز الاولمبي بالمعادي.

أكد رئيس التايكوندو على أن المرحلة تحتاج تكاتف الجميع سواء الأسرة الرياضية او غيرها لعبور الأزمة الصعبة فى ظل الجهود المضنية التى تبذلها القيادة السياسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان