رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مستندات.. تسوية مخالفة السائق الملاكي لـ "زين" في الأولمبية

مستندات..  تسوية مخالفة السائق الملاكي لـ زين في الأولمبية

العاب أخرى

خالد زين رئيس اتحاد التجديف

مستندات.. تسوية مخالفة السائق الملاكي لـ "زين" في الأولمبية

محمد ناجي 03 نوفمبر 2016 19:02

كشفت أوراق اللجنة الأولمبية قيام تسوية مخالفة المستشار خالد زين الدين، رئيس اللجنة السابق، ومعه مسعد أبو الرجال المدير التنفيذي السابق، باستغلال أحد السائقين باللجنة ويدعى محمد أحمد محمد إسماعيل.

 

وتم تكليف السائق بمهام خاصة لصالح المستشار في منزله وصرف بدلات خاصة زيادة على راتبه بخلاف إعفاء السائق تمامًا من الحضور والانصراف في اللجنة، بجانب بعض المزايا المالية الأخرى، وهو ما ورد في ملف التحقيقات الخاصة بالواقعة أثناء فترة ولاية زين الدين، قبل الإطاحة به عن طريق الجمعية العمومية للجنة الأولمبية وبأغلبية ساحقة .

 

أفادت التحقيقات والتقارير، قيام مسعد أبو الرجال، المدير التنفيذي السابق، بتقديم طلب تسديد مبلغ 24 ألفا و290 جنيها قيمة الأجر الإضافي المنصرف للعاملين باللجنة والذين تم تكليفهم بمهام خاصة لصالح رئيس اللجنة السابق بالمخالفة ، ومنهم السائق والذي تبين تغيبه عن العمل في الفترة من سبتمبر 2014 حتى فبراير 2015 بناء على قرار المستشار بإعفائه من التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف ، حتى يتمكن من القيام بالمهام الخاصة به كما يجب.

 

وكشفت التقارير تسديد المبلغ المشار إليه بالفعل ، وهو ما يعني اعترافا ضمنيا بصحة وسلامة ما جاء به من اتهامات حيال المذكورين.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان