رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأهلي يواصل التنسيق مع "الرياضة" لتنظيم بطولة أفريقيا للسلة

الأهلي يواصل التنسيق مع الرياضة لتنظيم بطولة أفريقيا للسلة

العاب أخرى

لقطة من لقاء مهند مجدي بمسئولي وزارة الرياضة

الأهلي يواصل التنسيق مع "الرياضة" لتنظيم بطولة أفريقيا للسلة

محمد ناجي 02 نوفمبر 2016 18:35

استكمالا لسلسة الإجتماعات التي عقدها الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع قيادات وزراة الشباب والرياضة، بناءا على تعليمات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، للتنسيق حول استضافة الأهلي للبطولة الإفريقية للسلة، التي تقام في الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر المقبل.

 

 

وبدأت أمس الثلاثاء، أولى اجتماعات مهند مع محمد الكردي مدير عام المكتب الفني للوزارة، لتقديم الدعم اللازم من الوزارة للأهلي، وتسخير جهودها وإمكاناتها، لضمان نجاح البطولة وتنظيمها، بالصورة التي تليق باسم مصر ومكانة النادي الأهلي، وإستكملت عصر اليوم الأربعاء، حيث عقد عضو مجلس الأهلى الشاب، إجتماعا مع الدكتور إيهاب الإبياري، مدير إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب، ومي هشام مديرة الترويج السياحي بالإدارة العامة للسياحة الرياضية.

 

 

وتم خلال الجلسة، الإتفاق على توقيع بروتوكول، تعاون بين الوزارة والنادي الأهلي، لتنفيذ برامج تستهدف تنشيط السياحة الرياضية، مع استغلال أسم الأهلي الكبير محليًا وعربيًا وقاريًا، لتنفيذ هذه البرامج، واعتبار البطولة الأفريقية للسلة بداية لهذا التعاون.

 

 

وتطرقت الجلسة، للإتفاق على إصدار خطابات من النادي الأهلي، لوزارات الداخلية والسياحة والطيران والإتصالات، للتعاون والتنسيق بينها وبين النادي في الفترة القادمة، لضمان نجاح جهود الأهلي التنظيمية، وخروج البطولة الإفريقية للسلة بالشكل الأمثل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان