رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بطلة الرماية المصرية جايدا فريد عن لعبتها: "غادرة"

بطلة الرماية المصرية جايدا فريد عن لعبتها: غادرة

العاب أخرى

جايدا فريد

بطلة الرماية المصرية جايدا فريد عن لعبتها: "غادرة"

محمد ناجي 06 أكتوبر 2016 18:10

 

قالت الرامية المصرية جايدا فريد، إنه لا يمكن توقع من الذى سيفوز في بطولة العالم للرماية على أطباق مروحية المقامة حاليًا لأول مرة في مصر، وقالت "الرماية لعبة غادرة".

 

ووصفت جايدا، خلال مشاركتها في فعاليات البطولة المقامة حاليًا بنادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر - الفرق الأجنبية خاصة الأرجنتين والولايات المتحدة بـ"المحترفين"، إلا أنها ترى أنه من الصعب توقع الفائز بالبطولة.

 


وأوضحت الرامية المصرية، أن تفوق الرماة الأرجنتينيين والأمريكيين من وجهة نظرها يعود إلى اختلاف طبيعة احترافهم للعبة، فالأوربيون عامة يتخذون لعبة الرماية كمهنة يلعبونها نظير أجر مادي وليس كهواة.


وأشادت جايدا بأداء الرماة المصريين في البطولة من بينهم الرامي المصري ياسين عشرة الذي فاز بالمركز الأول في المرحلة الأولى من البطولة المسماة "بكأس الرئيس".


وبدأت منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية أول أمس الثلاثاء، وستستمر حتى يوم الأحد المقبل بمشاركة أكثر من ٣٠٠ رامي من مختلف دول العالم، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان