رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الشوربجي يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للاسكواش

الشوربجي يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للاسكواش

العاب أخرى

محمد الشوربجي المصنف الاول عالميًا للإسكواش

الشوربجي يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للاسكواش

محمد ناجي 01 أكتوبر 2016 13:43

تصدر محمد الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني الأول ونجم نادي سموحة، تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش عن شهر أكتوبر، فيما جاء الفرنسي جريجوري جواتييه في المركز الثاني، واستقر عمر مسعد لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي هليوبوليس في المرتبة الثالثة.

 
وشهدت قائمة أفضل 10، تواجد 7 لاعبين مصريين، حيث جاء قفز كريم عبد الجواد نجم نادي الجزيرة والمتوج بلقب بطولة "الأهرام" الدولية والتي اختتمت مؤخرًا، مركزين ليحتل المركز الرابع، وهو ما تكرر مع علي فرج لاعب المنتخب ونجم نادي هليوبوليس عقب صعوده 4 مراكز دفعة واحدة بعد حصوله على وصافة "الأهرام" أيضًا، فيما حافظ مروان الشوربجي على ترتيبه السابع عالميًا، وتقهقر رامي عاشور نجم المنتخب - والمتوج بلقب بطولة العالم في 3 مناسبات ماضية - 3 مراكز ليحتل المركز الثامن، فيما تقدم طارق مؤمن مركزين عن تصنيف الشهر الماضي باحتلاله للمركز التاسع.


وضمت القائمة من الـ11 وحتى 20، لاعبان مصريان فقط وهما "فارس دسوقي في المركز السادس عشر - محمد أبو الغار في المركز العشرين".


كان كريم عبد الجواد لاعب المنتخب الوطني الأول ونجم نادي الجزيرة قد توج بلقب بطولة الأهرام الدولية الماضية عقب فوزه على زميله علي فرج بثلاثية نظيفة.

 

 

اقرأ أيضًا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان