رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الصيد: يصعب المشاركة في البطولات العربية للسلة مستقبلاً

الصيد: يصعب المشاركة في البطولات العربية للسلة مستقبلاً

محمد ناجي 26 أغسطس 2016 22:04

رفض عمرو السعيد، رئيس نادي الصيد الأحداث النتي شهدتها البطولة العربية للسلة للسيدات والتي أقيمت بالأردن، مشيرًا إلى أنه سيعيد النظر في المشاركة بالبطولات العربية مستقبلًا بعد سلسلة الرسائل السلبية التي تلقاها فريقه خلال المشاركة في البطولة العربية الأخيرة لكرة السلة للسيدات.

 

قال عمرو السعيد، أن فريقه تعرض لظلم كبير من جانب الحكام، وتحول إلى ضحية اختيارات وقرارات اللجنة المنظمة التي يرأسها رئيس نادي شباب الفحيص الأردني، ضاربًا المثل بالمباراة الأخيرة التي لعبها فريقه أمام شباب الفحيص الأردني تم إسناد حكمين من الجزائر لإدارتها، على الرغم من أن نتيجة المباراة مرتبطة بفريق المجمع البترولي الجزائري والفريق الاردني في المركز الثاني، بالإضافة إلي قيام اللجنة المنظمة بتغيير الجدول في وسط البطولة بعد فوز الصيد بثلاث مباريات متتالية.

 

ووجه رئيس نادي الصيد حديثه إلى الاتحاد العربي لكرة السلة قائلًا: "كيف ننظم بطولة للتقارب بين الدول العربية، ونشاهد تحيز تحكيمي ورسائل سلبية يتم إرسالها للاعبات؟ نحن سنعيد النظر في فكرة المشاركة بالبطولات العربية، بسبب مهازل التحكيم وسوء التنظيم ، وهو ما لا يحدث حتى في البطولات الإفريقية".

 

 

يذكر أن، فريق سيدات الصيد للسلة قد احتل المركز الثالث في البطولة العربية الأخيرة بالأردن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان