رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اليوم .. انطلاق بطولة القاهرة الدولية لناشئي الاسكواش

اليوم .. انطلاق بطولة القاهرة الدولية لناشئي الاسكواش

العاب أخرى

شعار بطولة القاهرة الدولية للاسكواش

اليوم .. انطلاق بطولة القاهرة الدولية لناشئي الاسكواش

محمد ناجي 26 أغسطس 2016 09:41

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات بطولة القاهرة الدولية المفتوحة لناشئين وناشئات الإسكواش، خلال المراحل السنية من تحت 11 وحتى تحت 19 سنة، والتي تحتضنها ملاعب نادى الجزيرة ومركز شباب الجزيرة خلال الفترة من 26 أغسطس الجاري وحتى 1 سبتمبر المقبل.


ويشارك في البطولة 300 لاعب ولاعبة، يمثلون 10 دول هي "مصر والسعودية والعراق والأردن وفلسطين والولايات المتحدة وإنجلترا وسويسرا واليونان وباكستان".


وأكد إيهاب حافظ، أمين صندوق الاتحاد العربي للإسكواش، أن الاتحاد العربي توصل لاتفاق على تنظيم البطولة لمدة ثلاث سنوات بدأت منذ العام الماضي وينتهى العقد في العام المقبل، موضحًا أن البطولة يشارك فيها اللاعبون أصحاب المراكز الأولى في الترتيب الدولي للعبة، مثمنًا مشاركة فلسطين لأول مرة في نشاط الاتحاد العربي بعد غياب طويل.


كشف حافظ عن أن المباراة الختامية تقام على الملعب الزجاجى بمركز شباب الجزيرة، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف مكافآت لأصحاب المركز الأول فى منافسات تحت 19 سنة للناشئين والناشئات، حيث يحصل الأول على 750 دولارًا، والثانى على 500 دولار والثالث على 400 دولار والرابع على 300 دولار.

 
ويشرف على تنظيم البطولة الاتحاد العربي برئاسة عاصم خليفة وإيهاب حافظ أمين الصندوق والمستشار أحمد مدين الأمين العام وعماد الدفراوي الأمين العام المساعد.

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا
 

اقرأ أيضًا :
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان