رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فضيحة ..حطب يجامل عضو اتحاد الفروسية فى بعثة الاوليمبياد

فضيحة ..حطب يجامل عضو اتحاد الفروسية فى بعثة الاوليمبياد

العاب أخرى

هشام حطب

فضيحة ..حطب يجامل عضو اتحاد الفروسية فى بعثة الاوليمبياد

محمد هاني 03 أغسطس 2016 10:36

لاحديث داخل الفروسية الان سوى عن فضيحة المجاملة من جانب رئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية هشام حطب لزميله عضو مجلس اتحاد الفروسية المهندس خالد عاصم.


وقام حطب بالتحايل على القانون واللوائح وضم اسم خالد عاصم ضمن البعثة الرسمية بصفته مدرب وليس عضو مجلس ادارة حتى لا يرفض اسمه او يكون سفره على نفقته الخاصة ..لذا وبعد التشاور انضم للبعثة الرسمية على انه مدرب الفارس المتاهل كريم الزغبى وبالتالى تسدد مصر ثمن مجاملة حطب للرجل الثانى حاليا بالاتحاد خالد عاصم.

والمثير ان خالد عاصم ليس مدربا للزغبى ولن يكون فالزغبى مقيم منذ عشرين عاما او مايزيد فى اوربا ومحترف هناك ويتدربم مع افضل المدربين والفرسان العالميين ..بينما خالد عاصم يقوم فى مصر بالكاد بتدريب عدد من البراعم والناشئين بنادى فروسية الجزيرة والاشراف على اكاديمته الخاصة بنادى بلاتينيوم بالقاهرة الجديدة.

والغريب ان وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وقع على قرار بعثة الفروسية التى ضمت ستة اشخاص دفعة واحدة ولم يلفت نظره ان فارس واحد هو المتاهل ويكفى ان يرافقه فقط طبيب الجواد والسايس.

وتعجب الفرسان من تلك المجاملة الفجة من جانب حطب وقبول خالد عاصم ان يسافر على انه مدرب وهو عضو مجلس ادارة بالاساس ولكن على مايبدو ان الشراكة فى تجهيز ملاعب الفروسية والتجارة فى مستلزمات تلك الرياضة وما يتردد عن شراكتهما فى تجارة الخيول ايضا كان هو السر فى تلك المجاملة.

والغريب ايضا ان حطب الذى اقام الدنيا ولم يقعدها من قبل ضد الفارس الاوليمبى المصرى الاصل الايطالى الجنسية حاليا اندريه سكاكينى واتهمه بانه اصطحب صديقته على نفقة مصر على سبيل المجاملة عاد حطب ليكرر ذلك ويجامل خالد عاصم .


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان