رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصر تستضيف "شباب وناشئي وسيدات الجولف العرب"

أكتوبر المقبل..

مصر تستضيف "شباب وناشئي وسيدات الجولف العرب"

وكالات 02 أغسطس 2016 22:36



أعلن الاتحاد المصري للجولف الجاهزية لاستضافة المشاركين العرب في البطولة الـ 17 للشباب، تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة، والثامنة للسيدات والتي ستقام من 17 وحتى 23 أكتوبر المقبل.

 

 

وأكد المهندس أيمن فتحي حسين رئيس الاتحاد أهمية الحدث الذي سيحتضن قيادة اللعبة ولاعبيها بفئاتهم الشباب والناشئين والسيدات، إضافة لكبار المسؤولين عن اللعبة بالوطن العربي، مقدما شكره لرئيس وكافة أعضاء الاتحاد العربي للجولف على ثقتهم بمنح بلاده استضافة هذه النسخة من بطولاته السنوية.
 

 

وقال، إن البطولة تأتي ضمن أجندة الاتحاد العربي للجولف بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف تعكس حرصنا على تفعيل أنشطة وبطولات هذه الرياضة بوطننا العربي والتي تشهد نقلة نوعية تحسب للاتحاد الذي يواصل مسيرة النجاحات للعبة ولاعبيها وجميع كوادرها الفنية والإدارية.
 

 

ووجه عادل محمد الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للجولف على هذه المبادرة الكريمة لاستضافة هذه البطولة.
 

 

وأكد حرص الأشقاء القائمين على هذه اللعبة في جمهورية مصر العربية على إنجاح خطط الاتحاد العربي للجولف والتي تأتي ضمن استراتيجيتنا لمستقبل أفضل للجولف بوطننا العربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان