رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيقاف السباحة الروسية سيمونوفا لثبوت تعاطيها المنشطات

إيقاف السباحة الروسية سيمونوفا لثبوت تعاطيها المنشطات

العاب أخرى

السباحة الروسية فيتالينا سيمونوفا

إيقاف السباحة الروسية سيمونوفا لثبوت تعاطيها المنشطات

محمد ناجي 09 يوليو 2016 18:40

أعلن الاتحاد الدولي للسباحة اليوم السبت، إيقاف السباحة الروسية فيتالينا سيمونوفا، المتخصصة في منافسات الصدر أربعة أعوام لثبوت تعاطيها مادة محظورة، بعدما جاءت العينة الإيجابية للسباحة "23 عاما"، خارج المنافسات في 29 يونيو 2015، خلال معسكر تدريبي في اليونان، إذ عثر على هرمون تستوستيرون بالعينة.

 

وقال الاتحاد الدولي في بيان عبر موقعه على الإنترنت اليوم، إن الإيقاف سيستمر حتى 28 يونيو 2019، وتنوي سيمونوفا التي اختيرت للمنافسة فى دورة الألعاب الأوليمبية، التى ستقام فى ريو دى جانيرو بالبرازيل الشهر المقبل، الطعن على الإيقاف أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية.

 

وفازت السباحة الروسية ببرونزية سباق التتابع المتنوع في بطولة أوروبا 2014، وفضية سباق 200 متر صدر في بطولة أوروبا للسباحة القصيرة لعام 2013.

 

وقالت "سيمونوفا" : "المادة المحظورة من المكملات الغذائية، لكن لم يتم ذكر ذلك على العبوة، حزينة لأنه لم يتم الاستماع لوجهة نظرنا، لكني أنوي الدفاع عن نفسي أمام المحكمة الرياضية الدولية، ليس لدي أي نية للاعتزال".

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان