رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضياء جودة يحصد برونزية "الجائزة الكبرى" للمصارعة باسبانيا

ضياء جودة يحصد برونزية الجائزة الكبرى للمصارعة باسبانيا

العاب أخرى

ضياء الدين جودة لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الحرة

ضياء جودة يحصد برونزية "الجائزة الكبرى" للمصارعة باسبانيا

محمد ناجي 09 يوليو 2016 14:15

نجح ضياء الدين جودة، لاعب المنتخب الوطني الأول للمصارعة الحرة، في حصد برونزية وزن 125 كجم، ببطولة الجائزة الكبرى المقامة بإسبانيا خلال يومي 9 و 10 يوليو الجاري، بمشاركة منتخبنا الوطني.

 

وكان "جودة" قد تأهل إلى دور 16 عقب فوزه على لاعبي المنتخب الإيراني 9-4 وفاز في دور الثمانية على لاعب منتخب ألمانيا 7-1 قبل أن يخسر في نصف النهائي من الكندي عمار ديسي 3-5، وفاز في مباراة الميدالية البرونزية على الفنلندي جيري هينو 4-1.

 

 

وفي منافسات وزن وزن 86 كجم حرة رجال خسر محمد زغلول في دور 16 من الفنزويلي بيدرو سيبالو 2-10.

 

وتضم البعثة كلا من، "هيثم محمود فهمي - أدهم أحمد صالح - محمود فوزي - أحمد محمد عثمان - حمدي مصطفى - عبد اللطيف محمد مدين" في المصارعة الرومانية، أما المصارعة الحرة فتشارك بمصارعين فقط وهما "محمد على زغلول - ضياء الدين جودة"، وأخيرًا تشارك "سمر عامر - إيناس خورشيد" في المصارعة النسائية.

 

ويشرف على الناحية الفنية للمنتخب، محمود فتح الله في المصارعة الرومانية - أشرف عبد اللطيف في المصارعة الحرة".

 

وتأتي البطولة، ضمن إطار استعدادات منتخب المصارعة لخوض فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة المقرر إقامتها بريو دي جانيرو هذا الصيف، والتي تأهلت مصر فيها بـ10 لاعبين، بواقع 8 مصارعين، ومصارعتين.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان