رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صور.. التايكوندو يكرم نجومه المتأهلين لأولمبياد البرازيل

صور.. التايكوندو يكرم نجومه المتأهلين لأولمبياد البرازيل

العاب أخرى

التايكوندو

صور.. التايكوندو يكرم نجومه المتأهلين لأولمبياد البرازيل

محمد ناجي 04 يوليو 2016 19:01

أقيم مساء اليوم، الإثنين، حفل التكريم الخاص بأبطال المنتخب الوطني الأول المتأهلين لأولمبياد ريو دي جانيرو، المقرر إقامتها أغسطس المقبل بالبرازيل، وذلك في أحد فنادق القاهرة، تحت رعاية الاتحاد المصري للتايكوندو.

 

وحضر الحفل كلًا من فرج العمري رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، وشريف العريان رئيس اتحاد الخماسي وعضو اللجنة الأولمبية، عمرو السعيد رئبس نادي الصيد،  وطارق جمعة أمين صندوق نادي الشمس وأحمد مدني عضو مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الاتحادات المختلفة.

من جانبه أكد العمري خلال كلمته أن لاعبي المنتخب قدموا العديد من التضحيات خلال الفترة الماضية، مطالباً إياهم ببذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على المستوى الفني قبل المشاركة في أولمبياد البرازيل، والتي تعتبر الحلم الأكبر الذي ينتظره المصريين من أجل رفع اسم مصر عالياً وسط الدول المشاركة، كما طالب العمري اللاعبين ببذل الكثير من الجهد خلال المعسكرات المقبلة قبل السفر إلى البرازيل.

 

وكشف العمري عن تقديم مكافأة خاصة من مجلس إداراة نادي الشمس لأي لاعب في المنتخب يحصد ميدالية في الأولمبياد، وقيمتها 50 ألف جنيهاً للميدالية الذهبية، و35 للفضية، و25 للبرونزية.

من جانبه قال محمد شعبان عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي ، أن اللاعبين ينتظرهم مستقبل كبير خصوصاً وأنهم يتمتعون بمتوسط اعمار صغير السن ، كما أعرب عن سعادته خلال الفترة الماضية التي قضاها في صفوف الاتحاد.

 

في نفس السياق ، أكد هشام حطب خلال كلمته ، أنه على استعداد لتلبيه جميع مطالب الاتحاد واللاعبين خلال الفترة المقبلة ، خاصة مع اقتراب أكبر حدث رياضى على مستوى العالم.

 

يذكر أن اتحاد التايكوندو نجح خلال الفترة الأخيرة في إحداث طفرة كبيرة على صعيد النتائج سواءً قاريًا أو عالميًا، فنجد أن المنتخب الوطني نجح في الفوز ببطولة أفريقيا والتي أقيمت بمدينة بورسعيد مايو الماضي، كما ضمن التايكوندو، المشاركة في الأولمبياد المقبلة بثلاثة لاعبين وهم "غفران زكي - هداية ملاك - سهام الصوالحي".

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان