رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طائرة مصر تسقط أمام التشيك بالثلاثة في الدوري العالمي

طائرة مصر تسقط أمام التشيك بالثلاثة في الدوري العالمي

العاب أخرى

المنتخب الوطني الاول للكرة الطائرة

طائرة مصر تسقط أمام التشيك بالثلاثة في الدوري العالمي

محمد ناجي 03 يوليو 2016 09:53

خسر المنتخب الوطنــي الأول لكرة الطائــرة "رجــال" بقيــادة شريف الشمــرلي، أمام نظيــره منتخب التشيك بثلاثة أشواط نظيفة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المرحلة الثالثة بالمستوى الثاني للدوري العالمي للطائرة، والمقامة حاليًا بكوريــا الجنوبية.


وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، "19 - 25، 30 - 32، 23 - 25، في لقاء امتد لساعة ونصف تقريبًا "96 دقيقة".

 

وكان المنتخب الوطني تحت قيادة نهاد شحاتة المدرب العام، قد حقق الفوز على منتخب التشيك وسط جمهوره في المرحلة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وذلك قبل أن يتولى شريف الشمرلي المهمة الفنية.

 

يذكر أن المنتخب الوطني خسر في الجولة الأولى أمام منتخب هولندا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحــد، وخسـر في الجولة الثانية أمام منتخب كوريا بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

 

وفاز المنتخب الوطني في المرحلة الأولى على كل من التشيك والصين وخسر أمام كندا، وفي المرحلة الثانية فاز على كل من اليابان وتركيا وخسر أمام فنلندا. ويضم المستوى الثاني 12 منتخبا وهي (كندا، تركيا، هولندا، فنلندا، التشيك، سلوفينيا، الصين، اليابان، كوبا، كوريا، البرتغال، بالإضافة إلى مصر).


 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان