رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

منتخب شباب اليد يخسر من أقليم الباسك وديا

منتخب شباب اليد يخسر من أقليم الباسك وديا

العاب أخرى

المنتخب الوطني لشباب كرة اليد

في آخر تجاربه الودية بمعسكر اسبانيا

منتخب شباب اليد يخسر من أقليم الباسك وديا

محمد ناجي 12 يونيو 2016 19:47

اختتم اليوم الأحد، المنتخب الوطني لشباب كرة اليد مواليد "96" بقيادة وائل عبد العاطي، لقاءاته بمعسكره المقام بإسبانيا خلال الفترة من 8 وحتى 13 يونيو الجاري، بمواجهة أقليم الباسك وديًا، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 30 - 29.

 

قدم لاعبو المنتخب الوطني أداء مشرف خلال المباريات الودية بمعسكر إسبانيا، في ظل خوض جميع اللقاءات أثناء الصيام، إضافة إلى تحيز الحكام في بعض قرارات المباريات.

 

نجح شباب الفراعنة في الفوز على فريق تراباجا الإسباني بنتيجة 27 - 20، في أولى اللقاءات الودية المقامة بالمعسكر، بالرغم من خوضهم للقاء أثناء الصيام، فيما خسروا من أقليم الباسك أول أمس الجمعة بنتيجة 31 - 30.

 

يستعد أبناء عبد العاطي، عن طريق المعسكر الإسباني، للمشاركة في بطولة العالم للجامعات والتي ستستضيفها إسبانيا خلال الفترة من 26 يونيو الجاري وحتى 3 يوليو المقبل، إضافة إلى بطولة أفريقيا والتي تستضيفها مالي خلال الفترة من 10 وحتى 19 سبتمبر المقبل.

 

تضم قائمة منتخب الشباب كلًا من "محمد عصام الطيار - محمد صبحي - يوسف رأفت الغزالي - عمر أحمد بلال - يوسف خالد - عمر نادر - محمد عصام عبد الغني - يحيى خالد - شادي محمود خليل - عبد الحميد السيد - محمد عادل - مؤمن علي مختار - مهاب جمال - محمد صلاح مصطفى - عبد الرحمن علي سيد عبده - هادي سليمان سالم - ابراهيم حسن علي.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان