رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يهنيء اتحاد السباحة بتاهل العمراوي لأوليمبياد البرازيل

وزير الرياضة يهنيء اتحاد السباحة بتاهل العمراوي لأوليمبياد البرازيل

العاب أخرى

مروان العمراوي

وزير الرياضة يهنيء اتحاد السباحة بتاهل العمراوي لأوليمبياد البرازيل

محمد ناجي 12 يونيو 2016 19:37

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس بتأهل مروان العمراوي لاعب منتخب مصر للسباحة الطويلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية، حيث تأهل ضمن الكوتة الافريقية في منافسات 10 كم في البطولة المقامة بالبرتغال.

وعبر عبد العزيز عن سعادته بارتفاع عدد المؤهلين لاوليمبياد البرازيل الي 120 لاعب ولاعبة لتصبح البعثة المصرية هي الأكبر في تاريخ المشاركات الاوليمبية.

كما وجه الشكر لاتحاد السباحة علي حسن إدارته للاتحاد والذي نتج عنها تأهل عدد كبير من اللاعبين واللاعبات مثل أحمد أكرم وفريدة عثمان ومحمد خالد ومحمد سامي ومروان القماش ومروان العمراوي وريم قاسم ومها عبد السلام ومهاب مهيمن,, وفريق السباحة التوقيعية و كذلك جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الاوليمبية.


وأكد وزير الرياضة علي أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة سوف تدعم جميع الاتحادات الرياضية في المرحلة القادمة وبالتعاون مع اللجنة الأوليمبية، من أجل تحقيق آمال المصريين في الحصول علي عدد من الميداليات الاوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية وتاريخها الافريقي والإقليمي والاوليمبي.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان