رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نادي الزهور يكرم أبطال كرة اليد بحضور "حمودة"

نادي الزهور يكرم أبطال كرة اليد بحضور حمودة

العاب أخرى

لقطة من حفل تكريم فريق كرة اليد بنادي الزهور

نادي الزهور يكرم أبطال كرة اليد بحضور "حمودة"

محمد ناجي 11 يونيو 2016 23:14

أقام مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوي حفل تكريم للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بعد صعوده لمنافسات دوري المحترفين لأول مرة فى تاريخ النادي منذ إنشائه أوائل الثمانينات.

 

حضر الاحتفالية الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد و مجلس إدارة منطقة القاهرة ة أعضاء مجلس إدارة نادى الزهور.


رحب السرنجاوي في كلمته بالضيوف الذين حضروا الحفل مؤكدًا على أن الانجاز الذي حققه فريق اليد سوف يسطر فى التاريخ ، خاصة أن النادي اعتمد علي أبنائه اللاعبين منذ تولي مجلس الإدارة المسؤلية في 2014 .


من جانبه، أشاد رئيس إتحاد اليد، بالإمكانيات التي يتمتع بها النادي من لاعبين و مدربين استطاعوا أن يحققوا حلم أعضاء الجمعية العمومية في الصعود لدوري المحترفين و المنافسة مع الكبار الموسم المقبل مضيفاً ان المنافسة لن تكون سهله و تحتاج إلي إعداد جيد للبقاء ضمن منافسات دوري المحترفين.


وأعرب حمودة عن أمله في استغلال فرق المنتخبات الوطنية في جميع المراحل السنية من قدرات لاعبي نادي الزهور الذين يتمتعون بالإصرار و العزيمة التي جعلتهم ضمن المنافسة مع الكبار.


في نهاية الاحتفال حرص مجلس الإدارة علي تكريم جميع أبناء أسرة كرة اليد برئاسة عادل الشرقاوي ، و اللجنة الرياضية التي يشرف عليها المهندس محمد عبد السلام و محمد مطيع عضوي مجلس الإدارة ، بالإضافة إلى علي عادل رئيس اللجنة العليا الرياضية.

 

الجدير بالذكر فريق شباب 96 حصل علي المركز الأول فى بطولة الجمهورية ،بينما حصد فريق مواليد 2001 بالمركز الثالث في بطولة الجمهورية ، فيما حقق فريق مواليد 2003 المركز الثاني في بطولة منطقة القاهرة.

 

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان