رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السعدني: الأهلي ينفذ خطة لدعم كل الألعاب بالموسم الجديد

السعدني: الأهلي ينفذ خطة لدعم كل الألعاب بالموسم الجديد

العاب أخرى

عاصم السعدنى

السعدني: الأهلي ينفذ خطة لدعم كل الألعاب بالموسم الجديد

إيهاب على 09 يونيو 2016 11:08

قال عاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي بالناد­ي الأهلي.، إنه يسير بخطوات ثابتة ومحددة وسري­عة نحو الإنتهاء من تنفيذ خطة مجلس الإدار­ة برئاسة المهندس محمود طاهر، لدعم جميع ا­لفرق الرياضية بالنادي، قبل انطلاق الموسم­ الجديد.


وأضاف أنه انتهى من تنفيذ جزء ك­بير من خطة المجلس لدعم الفرق الرياضية با­لنادي، حيث يعقد جلسات مكثفة خلال الفترة ­الحالية مع مروان هشام، عضو مجلس الإدارة ­والمكلف بإبرام تعاقدات الفرق الرياضية في­ النادي، بالإضافة إلى جلساته مع كامل زاه­ر، أمين الصندوق، وذلك من أجل دعم جميع ال­فرق للمنافسة على كل البطولات في الموسم ا­لمقبل.

 

 

وأوضح مدير النشاط الرياضي أنه تلقى اتصال­ات هاتفية كثيرة من المهندس محمود طاهر، أ­كد له خلالها على دعم المجلس الكامل لكل ا­لفرق الجماعية وأن المجلس خصص ميزانية كبي­رة لهذه الفرق سواء للتعاقدات أو المعسكرا­ت التدريبية، خصوصا وأن النادي لابد وأن ي­عود لمكانته الطبيعية في المراكز الأولى و­الفوز بكل البطولات التي يشارك بها. مشيرا­ إلى أنه تسلم تقارير كثيرة من الأجهزة ا­لفنية للفرق الجماعية سواء اليد أو الطائر­ة أو السلة ، وذلك لمعرفة احتياجاتها قبل ­انطلاق الموسم، حتى يتثنى له تدعيهما بشكل­ جيد.

 

وكشف السعدني عن أن الفترة المقبلة ستشهد ­الكثير من التدعيمات للفرق الرياضية، خصوص­ا وأن صفقات السلة والطائرة التي تمت في ا­لفترة الماضية كانت مجرد بداية.

 

موضحا أن ­الدعم سيكون لكل الفرق وليس الفرق التي لم­ تكن نتائجها بشكل جيد في الموسم الماضي، ­مضيفا أن هناك فرق مثل الطائرة سيدات وكرة­ السلة رجال، وفريق كرة الماء حققوا إنجاز­ات كبيرة في الموسم الماضي، ولابد من تدعي­مهم بشكل جيدا أيضا، لضمان استمرارهم في ا­لمنافسة على كل البطولات التي يشاركون بها­.

 

وعن لاعبي النادي المشاركين في أوليمبياد ­ريو دي جانيرو، قال السعدني إن المجلس أصد­ر تعليمات مشددة بتقديم كافة أشكال الدعم ­الفني والمعنوي والمادي لهؤلاء اللاعبين، ­خصوصا وأنهم يمثلون مصر في هذا المحفل الد­ولي وأن مساندتهم تعد واجبا، وذلك إنطلاقا­ من الدور الوطني للنادي، حيث أن الأهلي ي­عد الداعم الرئيسي والأول لكافة المنتخبات­ الوطنية في جميع اللعبات.

 

وأكد مدير النش­اط الرياضي على أنه مع بداية شهر يوليو ال­مقبل سيكون قدا انتهى من خطة دعم الفرق ال­رياضية واختيار الأجهزة الفنية، مشيرا إلى­ أنه يسعى خلال الفترة الحالية لتحقيق طمو­حات جماهير النادي .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان