رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح 8 ملاعب بنادي سبورتنج

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح 8 ملاعب بنادي سبورتنج

العاب أخرى

لقطة من لقاء وزير الرياضة مع رئيس نادي سبورتنج ومحافظ الاسكندرية

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح 8 ملاعب بنادي سبورتنج

محمد ناجي 31 مايو 2016 18:05

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برفقة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية ،مساء اليوم الثلاثاء، 8 ملاعب لكرة القدم بنادي سبورتنج بالإسكندرية بعد الانتهاء من إنشائهم بنظام النجيل الصناعي وأعمدة الإنارة الكاشفة بتكلفة إجمالية بلغت نحو 7 مليون جنيه، وتنقسم إلى ملعب بالأبعاد القانونية، و (7) ملاعب تدريبية بالأبعاد الخماسية.

 

حضر الافتتاح كلًا من المهندس عبد الحميد بدوي رئيس نادي سبورتنج، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

 

وشهد وزير الرياضة مباراة ودية في كرة القدم لقدامى سبورتنج وقدامى إسكندرية على الملعب القانوني المطور.

 

وأشاد "عبد العزيز" بالمنشآت الرياضية بنادي سبورتنج وملاعب كرة القدم المطورة به ودورها في إتاحة الممارسة الرياضية لأعضاء النادي ورواده من الشباب والبراعم، وذلك من خلال الأكاديميات ومدارس كرة القدم، مشيرًا أن نادي سبورتنج يعد واحداً من أهم الأندية المصرية ويفرز للمجتمع أبطالا رياضيين فى مختلف اللعبات.

 

وأكد عبد العزيز أن محافظة الإسكندرية تأتى في مقدمة المحافظات التي تفرز لمصر أبطالا أولمبيين، لافتًا إلى حجم التطوير الذى لحق بأندية ومراكز شباب الإسكندرية، ودور الوزارة فيى إنشاء فرع اجتماعي لنادي الاتحاد السكندري على مساحة 5 أفدنة بالغابة الترفيهية بمدخل محافظة الإسكندرية.

 

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان