رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الرياضة يهنئ أبطال الخماسي الحديث بذهبية بطولة العالم بروسيا

وزير الرياضة يهنئ أبطال الخماسي الحديث بذهبية بطولة العالم بروسيا

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يهنئ أبطال الخماسي الحديث بذهبية بطولة العالم بروسيا

محمد ناجي 28 مايو 2016 17:55

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، بفوز مصر بالمركز الأول في بطولة العالم للفرق للمرة الأولى في تاريخ رياضة الخماسي الحديث بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم، التي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 21 مايو، وحتى 29 مايو الجاري.

 

مثل مصر في هذه البطولة عمرو وعمر الجزيرى وياسر حفني ونجحوا في حصد المركز الأول على صعيد الفرق برصيد 4473 نقطة، بفارق 300 نقطة، عن الوصيف "أصحاب الأرض" المنتخب الروسي، فيما جاء المنتخب الفرنسي في المركز الثالث.

 

كما أشاد عبد العزيز بجميع اللاعبين والجهاز الفنى والإداري والطبي وبسياسة اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، التي ساهمت في ارتفاع مستوى جميع اللاعبين واللاعبات من خلال مشاركتهم في البطولات الأفريقية والعالمية، وتحقيق هذه النتائج المميزة بالتعاون مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

 

وأكد وزير الرياضة على دعم جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية وتوفير جميع المتطلبات الخاصة بالمرحلة القادمة استعدادًا لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان