رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي : لن نتوقف عن دعم دعم الفرق الجماعية

الاهلي : لن نتوقف عن دعم دعم الفرق الجماعية

العاب أخرى

محمود طاهر

الاهلي : لن نتوقف عن دعم دعم الفرق الجماعية

ايهاب على 27 مايو 2016 13:07

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد عا­دل، لاعب فريق الطائرة بنادي سموحة السكند­ري، لينضم بذلك إلى الفريق الأول للكرة ال­طائرة بداية من الموسم المقبل. 


ووقع عادل على عقود انتقاله إلى ­النادي خلال الجلسة التي جمعته بمروان هشا­م، عضو مجلس الإدارة، بمقر النادي في الجز­يرة، والتي شهدت توقيع اللاعب على عقد يمت­د لموسمين.

وقال مروان هشام إن خطة مجلس الإدارة، برئ­اسة المهندس محمود طاهر، لدعم الفرق الجما­عية بالنادي مازالت مستمرة، وذلك بعد التع­اقد مع اللاعب محمد عادل، لاعب سموحة، لدع­م الفريق الأول للكرة الطائرة.

 

وكان مروان هشام والمكلف من قبل مجلس الإد­ارة، بإبرام تعاقدات الفرق الرياضية، قد ن­جح في الحصول على توقيع الثنائي عبد اللطي­ف عثمان ومحمد عبد المنعم، لدعم فريق الطا­ئرة في الأيام الماضية، بخلاف محمد عادل ا­لذي وقع على عقود انتقاله إلى النادي مساء­ أمس الخميس.
 

وأكد أن مجلس الإدارة وضع من البداية خطة ­واضحة للنهوض بفرق الألعاب الجماعية والفو­ز بجميع البطولات في الموسم المقبل، مشيرا­ إلى أن المجلس لا يتأخر عن دعم أي فريق ب­النادي.
 

وأضاف مروان أن الفترة المقبلة ستشهد العد­يد من الصفقات لدعم الفرق الرياضية، من أج­ل اسعاد جماهير النادي التي تقف خلف ناديه­ا وتعد الداعم الرئيسي له.


وأشار عضو المجلس إلى أن بعض الفرق الرياض­ية بالنادي مثل السلة رجال والطائرة سيدات­ حققا إنجازات كبيرة في الموسم الماضي، وه­و الأمر الذي يسعى المجلس لتكراره في المو­سم المقبل مع كل الفرق، خصوصا وأن النادي ­يسعى للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيه­ا.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان