رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محاباة لإدريس.. مصر تتجاهل شكوى الاتحاد العربي للسباحة

محاباة لإدريس.. مصر تتجاهل شكوى الاتحاد العربي للسباحة

العاب أخرى

ياسر ادريس

محاباة لإدريس.. مصر تتجاهل شكوى الاتحاد العربي للسباحة

محمد هاني 01 مايو 2016 11:12

أصيب مسئولو الاتحاد العربى للسباحة بصدمة، بعد رد فعل رئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس اتحاد الفروسية المهندس هشام حطب، تجاه خطاب الاتحاد العربى الذي يتضمن شكوى ضد يشكو فيها ما وصفه بـ"تجاوزات الاتحاد المصري في البطولة العربية الأخيرة، والهجوم الشرس الذي شنه ياسر إدريس".


وعلم "استاد مصر العربية" أن مجلس الاتحاد العربي فوجئ برد حطب الذي نصحهم فيه بعدم تنظيم بطولات عربية للسباحة في الإمارات بسبب "الصراع الانتخابى القائم بين ياسر إدريس، والمصري أيمن سعد مدير الاتحاد الإماراتي للعبة".

وتأكد مسئولو الاتحاد العربى من أن حطب لن يقوم بالتحقيق فيما حدث بعد هذا الرد، وسيجامل صديقه المقرب ياسر إدريس لاسيما وأنه مقبل على خوض انتخابات السباحة للدورة الثالثة على التوالي، وأن حطب يريد استمراره لضمان صوته الانتخابي في الدورة المقبلة للجنة الأوليمبية.

ويخطط حطب من الآن لمواصلة مسيرته باتحاد الفروسية والبقاء على مقعد رئيس الاتحاد لدورة ثالثة على التوالي أيضا، ليقترب من تحقيق رقم قياسى بالتواجد داخل اتحاد الفروسية على مدار 24 عاما متصلة في مختلف المناصب، وبالتبعية فإن بقاء حطب رئيسا للاتحاد سيبقى عليه رئيسا للجنة الأوليمبية فى الدورة الانتخابية الجديدة.

وكما تجاهل وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، الشكوى الرسمية للاتحاد الإماراتى للسباحة، التى تقدم بها ضد الاتحاد المصري برئاسة ياسر إدريس، وأكد خلالها أن الاتحاد المصري لم يكن على صواب في الأزمة التى اثيرت مؤخرا وهاجم خلالها الاتحاد الإماراتي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان