رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صراع الاهلي والجزيرة يحدد بطل دوري سوبر السلة

صراع الاهلي والجزيرة يحدد بطل دوري سوبر السلة

العاب أخرى

الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الاهلي

صراع الاهلي والجزيرة يحدد بطل دوري سوبر السلة

محمد ناجي 30 أبريل 2016 08:43

تختتم اليوم، السبت، فعاليات الدورة المجمعة الثانية من بطولة دوري سوبر السلة، للموسم الحالي 2015 - 2016، المقامة على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، خلال الفترة من 27 وحتى 30 أبريل الجاري.

 

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك بقيادة "فادي هاني" مع نظيره سبورتنج والذي يقوده فنيًا "أحمد مرعي"، في تمام الرابعة عصرًا، في لقاء يتحدد على إثره صاحب الميدالية البرونزية، حيث يمتلك الفريق السكندري 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث، أما الأبيض فيقبع في قاع الترتيب برصيد 6 نقاط.

 

فيما يصارع الأهلي بقيادة "طارق خيري" نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا "طارق سليم" في تمام السادسة والنصف مساءً، وهو اللقاء الذي يتحدد على إثره موقف بطل الدوري، حيث يحتاج الأهلي للفوز ليعلن بطلًا رسميًا للمسابقة، أمام في حالة خسارته للقاء، فسيلجأ الفريقين لمباراة فاصلة تقام غدًا الأحد.

 

فاز الأهلي على نظيره الجزيرة بنتيجة 71 - 57، فيما فاز الزمالك على سبورتنج بنتيجة 59 - 54، ضمن إطار نفس الجولة من الدورة المجمعة الأولى.

 

صعد الزمالك للنهائيات عقب إقصائه للاتحاد السكندري في مفاجاة كبرى، فيما تأهل الأهلي على حساب التأمين، كما صعد الجزيرة عقب فوزه على سموحة، وأخيرًا كان تأهل سبورتنج على حساب طلائع الجيش.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان