رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة يسلم كأس الجونة الدولية للإسكواش للشوربجي

وزير الرياضة يسلم كأس الجونة الدولية للإسكواش للشوربجي

العاب أخرى

لقطة من تتزيج الشوربجي بلقب بطولة الجونة للاسكواش

وزير الرياضة يسلم كأس الجونة الدولية للإسكواش للشوربجي

محمد ناجي 29 أبريل 2016 21:08

توج محمد الشوربجي لاعب المنتخب الوطني الأول، ونجم نادي سموحة، والمصنف الأول عالميًا، بلقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش بعد تغلبه على منافسه الفرنسي جريجوري جواتييه المصنف الثاني عالميًا في المباراة الختامية للبطولة التى جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة بملعب المارينا بالجونة بمدينة الغردقة.

 

حصد الشوربجي اللقب في حضور سامح شكرى وزير الخارجية واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

 

وسلم وزير الرياضة كأس النسخة الخامسة من البطولة إلى اللاعب محمد الشوربجي المصنف الأول عالميًا، وذلك خلال مراسم حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز على الفائزين.

 

وقدم المهندس خالد عبد العزيز التهنئة للشوربجي بفوزه لأول مرة فى مسيرته بلقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش ، وكذا تهنئة الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة عاصم خليفة على المستوى المتميز للاعبين المصريين الذى يقدمونه فى مختلف البطولات الدولية وفوزهم بتلك البطولات وتصدرهم الترتيب العالمي للعبة.

 

وأكد وزير الرياضة على الدور الحيوي الذى لعبته بطولة الجونة الدولية للإسكواش منذ انطلاق منافساتهما يوم 21 إبريل الماضي على صعيد تنشيط القطاع السياحي بمدينة الغردقة من خلال استقبال اللاعبين الدوليين والأجهزة الفنية المرافقة لهم.

 

وأشاد الوزير بالمستوى التنظيمى المتميز للبطولة فى نسختها الخامسة وأداء اللجنة المنظمة لها الذي كان له بالغ الأثر فى الخروج بالبطولة فى أبهى صورة لها أمام كل دول العالم التي تبث إليها المباريات، وحفلي الافتتاح والختام ما يؤكد قدرة مصر التنظيمية على استضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

 

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان