رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وزير الرياضة يهنئ "الشوربجي" على تأهله لنهائي بطولة الجونة للإسكواش

وزير الرياضة يهنئ الشوربجي على تأهله لنهائي بطولة الجونة للإسكواش

العاب أخرى

لقطة من حضور وزير الرياضة لقبل نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

وزير الرياضة يهنئ "الشوربجي" على تأهله لنهائي بطولة الجونة للإسكواش

محمد ناجي 28 أبريل 2016 21:04

هنأ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، محمد الشوربجي لاعب المنتخب الوطني الأول، والمصنف الأول عالميًا، لصعوده للدور النهائي من بطولة الجونة الدولية للإسكواش المقامة بمدينة الغردفة خلال الفترة من 21 وحتى 29 أبريل الجاري.

 

واستطاع "الشوربجي" الفوز على منافسه الكولومبي "ميجائيل رودريجيز" بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهم مساء اليوم الخميس؛ ليتأهل الشوربجي لمباراة نهائي البطولة لمواجهة اللاعب الفرنسي اللاعب جريجورى جوتيه، المصنف الثاني عالميًا بعد تغلبه على منافسه اللاعب المصري فارس الدسوقي بنتيجة 3 - 1.

 

وكان وزير الشباب والرياضة وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش قد حضرا مباراتي النصف النهائي من البطولة بملعب المارينا بالجونة، مساء اليوم عقب وصول وزير الرياضة إلى مطار الغردقة، لمؤازرة لاعبي مصر في مباراتهما.

 

وأشاد عبد العزيز بمستوى جميع اللاعبين الدوليين المشاركين بالبطولة ومنهم لاعبي مصر، مبينا حرص الدولة على استضافة بطولة الجونة الدولية للإسكواش سنوياً لما تلعبه من دور هام في تنشيط السياحة، مثنيًا في ذات الوقت حرص الجماهير على التواجد بالمباريات، خلال قضاء إجازاتهم وتشجيعهم للاعبي مصر المشاركين بالبطولة.

 

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان