رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور.. وزير الرياضة يحضر نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

صور.. وزير الرياضة يحضر نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

العاب أخرى

خالد عبد العزيز

صور.. وزير الرياضة يحضر نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

28 أبريل 2016 20:12

توجه المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة فور وصوله إلى مطار الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، مساء اليوم الخميس، إلى ملعب المارينا لحضور مباراتي نصف النهائي من بطولة الجونة الدولية للإسكواش، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 29 أبريل الجاري.

 

جمعت المباراة الأولى بين المصري محمد الشوربجي وبين الكولومبي ميجل رودريجيز، وأسفرت عن تأهل بطل مصر عقب فوزه بثلاثية نظيفة، أما المباراة الثانية يتنافس فيها اللاعب المصري فارس الدسوقي أمام نظيره الفرنسي اللاعب جريجوري جوتيه المصنف الثاني عالمياً.

 

ويحضر وزير الرياضة ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش للعام الثالث على التوالى لتشجيع ومؤازرة اللاعبين المصريين المشاركين بالبطولة من جانب، وتأكيدا على الدور الذي تلعبه البطولة في تنشيط وترويج السياحة بمدينة الغردقة من جانب لآخر.

 


هذا ومن المقرر أن يشهد وزير الشباب والرياضة مساء غد الجمعة نهائي بطولة الإسكواش بحضور كل من السيد سامح شكرى وزير الخارجية، والسيد يحيى راشد وزير السياحة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان