رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الاهلي يهزم الزمالك مجددًا ويقترب من دوري سوبر السلة

الاهلي يهزم الزمالك مجددًا ويقترب من دوري سوبر السلة

العاب أخرى

الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الاهلي

الاهلي يهزم الزمالك مجددًا ويقترب من دوري سوبر السلة

محمد ناجي 27 أبريل 2016 16:21

نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة "طارق خيري" في تحقيق فوزًا هامًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك والذي يقوده فنيًا "فادي هاني" بنتيجة 62 - 52، ضمن إطار أولى جولات الدورة المجمعة الثانية من بطولة دوري سوبر السلة، للموسم الحالي 2015 - 2016، المقامة على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، خلال الفترة من 27 وحتى 30 أبريل الجاري.

 

شهدت المباراة حماس وندية من الفريقين طمعا في احراز الفوز ولكت استطاع أبناء القلعة الحمراء من تحقيق الفوز الرابع لهم على التوالي.



جدد الأهلي فوزه على نظيره الزمالك، حيث فاز عليه بالدورة المجمعة الأولى بنتيجة 79 - 61.

 

ومن المقرر، أن يلتقي الجزيرة والذي يقوده "طارق سليم" مع نظيره سبورتنج ممثل الإسكندرية الوحيد بقيادة "أحمد مرعي" في ختام لقاءات اليوم الاول.

 

ارتفع رصيد الشياطين الحمر للنقطة 8 في الصدارة، فيما يحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 5 نقاط، أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي سبورتنج في المؤخرة برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مواجهاتهم التي تنطلق بعد قليل.



صعد الزمالك للنهائيات عقب إقصاؤه للاتحاد السكندري في مفاجأة كبرى، فيما تأهل الأهلي على حساب التأمين، كما صعد الجزيرة عقب فوزه على سموحة، وأخيرًا كان تأهل سبورتنج على حساب طلائع الجيش.

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان