رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رانيا علواني: أدعم عودة الجماهير إلى المدرجات

رانيا علواني: أدعم عودة الجماهير إلى المدرجات

العاب أخرى

رانيا علواني

رانيا علواني: أدعم عودة الجماهير إلى المدرجات

عمر البانوبي 20 أبريل 2016 23:15

أكدت الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس النواب، والمرشحة لوكالة لجنة الشباب والرياضة دعمها لعودة الجماهير إلى المدرجات في مختلف الألعاب الرياضية بعد فترة من الغياب الطويل.

 

 

وقالت علواني في تصريحات صحفية إنها تدعم عودة الجماهير إلى المدرجات لتعود الحياة الرياضية في مصر إلى طبيعتها بشكل كامل، وبشرط سلامة هذه الجماهير التي تعتبر ركيزة أساسية في بناء الهرم الرياضي، مشيرة إلى أن أرواحهم غالية على الجميع، وأن الرياضة وسيلة للاستمتاع ولا يجب أن تتحول إلى جزء من الأزمات.


وأضافت عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة الأهلي السابقة:"قانون الرياضة الجديد على رأس أولوياتي داخل مجلس النواب، وننتظر قانونًا يدعم زيادة قاعدة ممارسي الرياضة في مصر، ويدعم أيضًا دور الجمعيات العمومية في الأندية لتلافي سلبيات المراحل الماضية، والاستفادة من الأخطاء السابقة".


وتعتبر علواني أبرز المرشحين لوكالة لجنة الشباب والرياضة مستندة إلى تاريخها المشرف كسباحة أولمبية، ومناصبها الإدارية على المستويين المحلي والدولي في مجلس إدارة النادي الأهلي واللجنة الأولمبية الدولية وكذلك اللجنة الأولمبية المصرية والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا".

لمتابعة أخبار  الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان