رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الشرقية للدخان يستضيف بطولة مصر الدولية للشطرنج

الشرقية للدخان يستضيف بطولة مصر الدولية للشطرنج

العاب أخرى

وزير الرياضة يلعب شطرنج مع ناشئ صغير

الشرقية للدخان يستضيف بطولة مصر الدولية للشطرنج

محمد ناجي 20 أبريل 2016 08:05

ينظم الاتحاد المصري للشطرنج بطولة مصر الدولية للشطرنج خلال الفترة من 22 حتى 29 أبريل بالصالة المغطاة بنادي الشرقية للدخان، تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

 

وتنطلق البطولة في الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل 22 أبريل وتستمر منافسات البطولة يوميًا، حيث يقام حفل الختام وتتويج الفائزين بحضور وزير الشباب والرياضة في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة 29 أبريل، يتم نقل مباريات البطولة على الهواء مباشرة عبر شبكة الإنترنت إلى محبي اللعبة على مستوى العالم، وداخل مصر وسوف يسمح للجمهور بحضور البطولة ومتابعة المباريات عبر شاشة إلكترونية عملاقة من داخل الصالة الرياضية.

 

صرح بذلك الدكتور هشام الجندي رئيس الإتحاد المصري للشطرنج الذى أشاد بتعاون الشرقية للدخان في استضافة منافسات البطولة الدولية في الصالة المغطاة الجديدة وهي أحدث صالة رياضة داخل مصر وفقا للمعايير الدولية ووجه الشكر إلى محمد عثمان هارون رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومباني.

 

ويشارك في البطولة أكثر من 350 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، منهم لاعبون من رومانيا وأوكرانيا وهولندا وفرنسا والمغرب وتونس وسلطنة عمان والسودان واليمن ومصر وفي مقدمتهم بطل العالم السابق للشباب المصري أحمد عدلي وبطل إفريقيا المصري باسم أمين وبطلة إفريقيا والعرب والبحر المتوسط منى خالد.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان