رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة يشهد ختام بطولة الجمهورية للاسكواش ويتوج الابطال

وزير الرياضة يشهد ختام بطولة الجمهورية للاسكواش ويتوج الابطال

العاب أخرى

لقطة من تكريم ابطال الجمهورية للإسكواش

وزير الرياضة يشهد ختام بطولة الجمهورية للاسكواش ويتوج الابطال

محمد ناجي 17 أبريل 2016 19:06

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة نهائي بطولة الجمهورية للاسكواش أكبر البطولات المحلية والتي يشارك فيها أكثر من 1000 لاعب ولاعبة من كافة المراحل السنية تحت (11-13- 15 -17 -19 ) و عمومي الرجال والسيدات وفوق السن والذي أقيم علي الملعب الزجاجي بمجمع الاسكواش باستاد القاهرة وأعقبه حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز.

 

و قام وزير الرياضة و المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش و أعضاء مجلس الإدارة بتتويج الأبطال حيث فازت نور الطيب بالمركز الأول سيدات بعد تغلبها علي رنيم الوليلي كما فاز عمر مسعد على زاهد شيرين في مسابقة الرجال، كما كرم عبد العزيز جميع الفائزين في كل المراحل السنة المشاركين في البطولة.

 

وقد أشاد عبد العزيز بالمستوى الرائع للمواهب من براعم و شباب و بنات الاسكواش المبشرين بجيل متميز قادر على تحقيق ميداليات و مراكز متقدمة على المستويات الإقليمية والقارية والدولية، ومعبرًا على سعادته بتطور لعبة الاسكواش و سيطرة مصر على المراكز المتقدمة على مستوى العالم.

 

وأكد عبد العزيز علي أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة ترعى ابطالها في جميع الألعاب الرياضية ومنها الاسكواش ، و اتضح ذلك جليا فى اهتمام رئيس الوزراء بلقاء ابطال العالم في الاسكواش، كما أشاد وزير الرياضة بجهود الاتحاد المصرى للاسكواش فى نشر اللعبة وزيادة قاعدة الممارسة واكتشاف الموهوبين.

 

ومن جانبه وجه عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش الشكر لوزير الرياضة على متابعته للبطولة وتشريفه حفل الختام و متابعته لنشاط الاتحاد ودعمه لكل المواهب المتميزة.

 

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان