رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ناشئات اليد إلى سلوفينيا لخوض معسكر استعدادًا للمونديال

ناشئات اليد إلى سلوفينيا لخوض معسكر استعدادًا للمونديال

العاب أخرى

المنتخب الوطني لناشئات كرة اليد

ناشئات اليد إلى سلوفينيا لخوض معسكر استعدادًا للمونديال

محمد ناجي 17 أبريل 2016 09:38

غادرت صباح اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني لناشئات كرة اليد مواليد 98، مطار القاهرة متوجهة إلى سلوفينيا، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 24 أبريل الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للناشئات المقرر لها خلال الفترة من 19 وحتى 31 يوليو المقبل بسلوفاكيا.



ومن المقرر أن تستغرق رحلة المنتخب إلى سلوفاكيا 5 ساعات، من مطار القاهرة مرورًا بتركيا ترازنيت ثم التوجه مباشرة إلى سلوفينيا. ويشمل برنامج إعداد المنتخب، التدريب على فترتين صباحا ومساءا، ويتضمن تدريبات بدنية ومهارية لرفع اللياقة لدى لاعبات مصر، بالإضافة إلى 4 مباريات ودية خلال فترة المعسكر.

 

يذكر أن لاعبات المنتخب الوطني هن أبطال بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئات في نسختها الأخيرة والتي أقيمت العام الماضي بكينيا، وتأهلن من خلالها إلى بطولة كأس العالم بسلوفاكيا لأول مرة في تاريخ كرة اليد النسائية.

 

وتضم بعثة المنتخب كل من، لما الشواربي، تسنيم جمال، ريم ربيع، نورين علي، نوران الريس، إسراء حسين، شيماء الوزيري، ياسمين وحيد، مريم الشوربجي، نرمين عباس، رنا شريف، ملك شاهين، دنيا صقر، ياسمين عبد الرحيم، إلهام طلعت، ليلى وائل، ويارا عبد المقصود. ويضم الجهاز الفني كل من، رامي عبد اللطيف مدير فني، بديعة علي أخصائية الأحمال واللياقة، عمرو محمد طبيب.

 


 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان