رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مستندات .. "الشلقاني" تشكو أخطاء التحكيم في بطولات الجمباز

مستندات .. الشلقاني تشكو أخطاء التحكيم في بطولات الجمباز

العاب أخرى

منال الشلقاني

مستندات .. "الشلقاني" تشكو أخطاء التحكيم في بطولات الجمباز

محمد ناجي 10 أبريل 2016 08:57

تقدمت منال الشلقاني عضو مجلس إدارة اتحاد الجمباز الأسبق، بخطاب إلى مجلس الاتحاد الحالي برئاسة الدكتور علاء حامد، تطالب، بمنع أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد من المشاركة في تحكيم البطولات المحلية، وذلك بسبب تدخلها في تحديد نتائج التحكيم، وتمييز بعض الأندية على حساب أندية أخرى.


وتضمن الخطاب، أن بعض أعضاء اللجنة يعملون بالأندية ويتقاضون أجراً على ذلك، وأن وجودهم ضمن أعضاء اللجنة الفنية ومشاركتهم في تحكيم البطولات غير قانوني، وتضم اللجنة كل من "نهى عبد الوهاب رئيس اللجنة الفنية وتعمل مستشار فني لنادي الجزيرة براتب شهري - هويدا سلامة عضو اللجنة وتعمل مدير فني بنادي وادي دجلة براتب شهري - ديانا فريد عضو وتعمل مدير فني بنادي هليوبوليس براتب شهري.

 

ومن جانبها أكدت منال الشلقاني عضو المجلس، أن بطولة الجمهورية الأخيرة التي أقيمت بنادي المقاولون شهدت تجاوزات كثيرة جداً في التحكيم، وكان هناك اتجاه عام داخل الاتحاد بالانحياز لبعض الأندية بعينها على حساب أندية أخرى.

 

وتضمنت الشكوى التي حصل "استاد مصر العربية" على نسخة منها، أن الاتحاد أعلن عن تنظيم دورات تدريبية للحكام بمقابل مادي، وكان من ضمن بنود الدورة أن من يتغيب عن حضور الدورة لن يحق له حضور أو التحكيم في البطولات التي ينظمها الاتحاد، وهو ما لم يحدث وشهدت البطولة مشاركة حكام لم يجتازوا الدورة.

 

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان