رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

حطب يفشل فى هز استقرار اتحاد العاب القوى

حطب يفشل فى هز استقرار اتحاد العاب القوى

العاب أخرى

هشام حطب

حطب يفشل فى هز استقرار اتحاد العاب القوى

محمد هاني 07 أبريل 2016 11:54

فشل رئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس اتحاد الفروسية المهندس هشام حطب فى هز استقرار اتحاد العاب القوى بعدما رفض الثنائى العالمى ايهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل نجما اللعبة التمرد على رئيس الاتحاد الدكتور وليد عطا .


وحاول حطب الذى يعيش فى ازمة عنيفة مع رئيس اتحاد العاب القوى وليد عطا حاليا فى ضم الثنائى ايهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل الى جانبه ليدعماه فى ازمته مع عطا ويضرب استقرار اللعبة قبل المشاركة فى دورة الالعاب الاوليمبية ضاربا بمصلحة الرياضة المصرية عرض الحائط .

وقدم حطب الى الثنائى عرضا عن طريق اغرائهما بمنحة اوليمبية بقيمة 20 الف دولار من اللجنة الأوليمبية الدولية .

وفوجئ حطب برفض الثنائى ايهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل العرض المغرى تماما وتمسكا بالحفاظ على استقرار اللعبة وتنفيذ برنامج اعدادهما تبعا لما تم الاتفاق مع وليد عطا رئيس الاتحاد الذى يرتبطا معه بعلاقة وثيقة للغاية لا يمكن ان يفسدها اى اغراءات بعدما لعب عطا الدور الابرز فىما وصلا اليه من مستوى فى الوقت الحالى وعدم التقصير معهما فى أى شئ منذ توليه رئاسة اتحاد ألعاب القوى .

وأكد الثنائى الى حطب انهما لا يممن ان يتسببا فى اثارة اى ازمات مع عطا حرصا على الاستقرار والهدوء لاسيما وان عطا وضع كافة امكانيات الاتحاد من اجل تحقيقهما وباقى اللاعبين المؤهلين الى الاوليمياد من اجل تحقيق الحلم الاكبر والحصول على ميدالية فى ريودى جانيرو وانهما يجب ان يبقيا بعيدا عن اى صراعات تماما للحفاظ على التركيز خلال فترة الاعداد النهائية .

والمثير أن الثنائى أبلغا عطا بما حدث من جانب رئيس اللجنة الأوليمبية ومحاولاته ومدير اللجنة الأوليمبية لإفساد العلاقة بينهما خشية أن يحقق أى لاعب من ألعاب القوى ميدالية أوليمبية وبالتالى تتصاعد شعبية عطا ويزداد موقفه قوة أمام حطب فيفشل فى اقصائه من رئاسة الاتحاد .




لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان