رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رينار : أخرجنا "الجزائر" أفضل منتخب في البطولة

رينار : أخرجنا الجزائر أفضل منتخب في البطولة

الجابون 2017

رينارد

رينار : أخرجنا "الجزائر" أفضل منتخب في البطولة

سيد نبوي 02 فبراير 2015 10:45

أعرب هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار ، عن سعادته بعد تحقيق الأفيال الفوز على المنتخب الجزائري 3-1 ، في الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا المقامة حالياً بجمهورية غينيا الاستوائية.

وصرح رينارد : " أعتقد أننا هزمنا أفضل فريق في البطولة ، لقد إحتاجنا أن نكون منظمين جيداً لمواجهة فريق قوي خاصة في المهارات الفردية ، لقد كنا تائهين بعض الشئ قبل أن يحرزوا هدف التقدم ، لكننا أعدنا ترتيب أنفسنا ، ومع لاعبين مثل جيرفينيو  نجم  منتخب الأفيال، حين يتقدم للأمام فنحن دائماً لدينا الفرصة لنشكل خطراً على الخصم".

 

وتابع " في كرة القدم لايمكن أن تعتقد أنك أقوى مما أنت عليه ، وأنت تحتاج لإختيار طرق اللعب التي تتماشى مع نوعية اللاعبين الموجودين ، أعجبت جداً بلاعبي المنتخب الجزائرى وأنا أتابع المباراة لكننا لن نعتذر أننا فوزنا عليهم بثلاثية".

 

وإختتم " حين كنت مدرباً للمنتخب الزامبي في نسخة 2012 كان المنتخب الإيفواري أقوى منا بكثير لكننا فوزنا عليه بركلات الترجيح ، عليك أن تكون واقعي في كرة القدم ، ووضع "التكتيكات" المناسبة لتحقيق الفوز" بحسب ما ذكره موقع الفيفا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان