رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كوبر عن "النحس" في النهائيات: "مش هروح الماتش"

كوبر عن "النحس" في النهائيات: "مش هروح الماتش"

سيد نبوي 02 فبراير 2017 02:28

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته بتأهل الفراعنة لنهائي كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا بالجابون.

 

وقال كوبر، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "واجهنا صعوبات كبيرة أمام بوركينا فاسو ولكن اللاعبين أبطال وقدموا أداء رجولي، رغم صعوبة المباراة، والإجهاد والإصابات".

 

وأضاف: "أشعر بالفخر والكرامة باللاعبين، بعد أن لعبوا بروح وتضحية كبيرة أمام بوركينا فاسو، وكنت أتمنى إنهاء المباراة في الوقت الأصلي، ولم أتمنى الوصول لوقت إضافي بسبب الإجهاد البدني للاعبين، وفي أخر دقائق المباراة كان لاعبي الفريقين غير قادرين على المستوى البدني ".

 

وواصل: "حجازي لعب المباراة وهو يعاني من شد خفيف، وسألته هل أنت قادر على التسديد أثناء ركلات الترجيح وأكد رغبته وذهب وسجل".

 

وأوضح: "أؤمن بكل اللاعبين، وسوف أرى من حالة الاستشفاء من سيكون قادر على المشاركة في اللقاء  النهائي، وأعتقد أن كل اللاعبين".

 

وعن "النحس" الذي يواجهه في النهائيات، علق ساخرًا: "هروح السينما مش هروح الماتش".

 

وتابع: "سأظل متفائل هذه المرة، بكسر العقدة في النهائيات وإسعاد الشعب المصري".

 

وواصل: "الحديث عن أزمة مع النني هو فيلم، وأتمنى أن يلحق النني بالمباراة، وغدًا سيتم تحديد موقفه النهائي من الجهاز الطبي".

 

واختتم حديثه بقوله: "الحضري خيالي، هو نموذج وقدوة يجب أن نسير ورائها، والجماهير قالت كل شيء ممكن عنه".

 

وحسم الفراعنة التأهل لنهائي "الكان" عقب تخطي بوركينا فاسو بركلات الجزاء، عقب نهاية  الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

منتخب مصر يتأهل لنهائي أفريقيا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان