رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدربو نصف نهائي "كان"| نفس طريقة اللعب.. وتفوق لكوبر وبروس

مدربو نصف نهائي كان| نفس طريقة اللعب.. وتفوق لكوبر وبروس

الجابون 2017

هيكتور كوبر وباولو دوارتي

مدربو نصف نهائي "كان"| نفس طريقة اللعب.. وتفوق لكوبر وبروس

ولا وجود لمدرب محلي

محمود البي 31 يناير 2017 17:08

يفتتح المنتخب الوطني، مباريات نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة في الجابون بمواجهة نظيره البوركيني فاسو، غدا الأربعاء، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
 

ويلقى "ستاد مصر العربية" الضوء على مدربي نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا.
 

كوبر× دوارتي: الأرجنتيني يتفوق بمباراة واحدة.. ونفس طريقة اللعب

 

يصطدم المنتخب الوطني ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر غدا بالبرتغالي باولو دوارتي، مدرب بوركينا فاسو في نصف نهائي أمم أفريقيا المقامة في الجابون.

 

التقى كوبر بالمدرب البرتغالي في مواجهة واحدة ودية في ملعب "برج العرب" في 27 فبراير الماضي وفاز منتخبنا الوطني بالمباراة بهدفي عبد الله السعيد.

 

طريقة اللعب المفضلة لهيكتور كوبر  صاحب الـ61 عاما مع المنتخب الوطني، 4-2-3-1 بالاعتماد على الدفاع الصلب مع السرعات لثنائي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه تحت المهاجم مروان محسن، الذي تعرض للإصابة بلقاء المغرب، ومن المرجح أن يعوضه أحمد حسن "كوكا"، والمنتخب الوطني هو الوحيد من رباعي نصف النهائي الذي لم تستقبل شباكه أي هدف في البطولة.

 

 بالمقابل، دوارتي يسير على نهج كوبر بنفس طريقة اللعب لوجود "دبابة بشرية" في الهجوم تسمى بريجس ناكولما من خلفه بيراند تراواري و تشارلز كابوريه.

 

الدفاع القوي للمنتخب البوركينابي والاعتماد على الهجمة المرتدة المنظمة سلاح المدرب البرتغالي، والدليل استقبال منتخبه هدفين في 4 مباريات.



جرانت× هوجو بروس: تفوق لمدرب الكاميرون

 

المدرب البلجيكي هوجو بروس، قاد المنتخب الكاميروني لنصف النهائي بعدما أقصى أفضل منتخب في البطولة السنغالي بركلات الترجيح 5-4.

 

صاحب الـ64 عاما، يعرف المدرب الإسرائيلي لمنتخب الغاني، أفرام جرانت جيدا بعدما فاز عليها مرتين  - كانا مع كلوب بروج في موسم 1992-1993 في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا بواقع 3-0 و1-0 - عندما كان يتولى جرانت تدريب مكابي تل أبيب.

 

ويعتمد هوجو بروس على طريقة اللعب 4-4-2، بالمقابل نفس طريقة اللعب لمدرب الإسرائيلي بوجود أندريه أيو وفرانك أتشيمبونج.

 

والملاحظ من رباعي نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا، عدم وجود مدرب وطني بعدما خرج المنتخب السنغالي الذي يتولى قيادته الدولي السنغالي السابق أليو سيسيه.

 

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان