رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو..بالشوق وخيبة الأمل.. أهالي الأسرى: بأي حال عدت ياعيد

فيديو..بالشوق وخيبة الأمل.. أهالي الأسرى: بأي حال عدت ياعيد

فلسطين تقاوم

صورة لأهالي الأسرى

فيديو..بالشوق وخيبة الأمل.. أهالي الأسرى: بأي حال عدت ياعيد

فلسطين - مها صالح 02 أكتوبر 2014 10:50

بدموع الحسرة والألم يستقبل ذوو الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي عيد الأضحى المبارك وكلهم شوق لرؤية فلذات أكبادهم الذين غابوا عنهم سنوات وسنوات في غياهب سجون المحتل ومنعوا من زيارتهم واحتضانهم حتى في الأعياد الرسمية للمسلمين.


"مصر العربية" اقتربت من ذوي الأسرى ورصدت الشوق والحنين لأبنائهم القابعين خلف قضبان سجون الاحتلال كما استمعت لرسالة ذوي الأسرى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

البداية كانت مع أم الأسير محمد البسيوني في سجن رامون الصحراوي والتي قالت في رسالتها: "أقول لكل أسرانا البواسل في سجون الاحتلال وخاصة لابني الأسير محمد كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وقد كسر قيدكم وانجلى ليلكم وبزغ فجر حريتكم".

وتابعت: "اشتقت لك يا ابني كلي شوق وحنين لرؤيتك واحتضانك وأقول لك ولكل الأسرى الأبطال اصبروا وصابروا وما النصر إلا من عند الله وإن الفرج قريب إن شاء الله".

في حين وجهت أم الأسير الفلسطيني سليمان شلوف رسالة شوق لابنها داخل سجون الاحتلال قائلة: "أقول لك ولدي الحبيب كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونتشوق لخروجك وجميع الأسرى من السجون الإسرائيلية لاحتضنك وأضمك في حضني الدافئ وألمس يدك التي حرمني منها الاحتلال لكم الله يا ولدي هو من سيكسر قيدكم وينصركم على السجان المحتل".

وتابعت باكية: "العرب غير مهتمين بكم وبقضيتكم العادلة يا حبيبي يا ولدي لذلك نطالب جميع الفصائل الفلسطينية بالتوحد وأن يبقى لها كلمة واحدة حول قضية الأسرى وخدمة قضيتهم الأسرى يعانوا داخل السجون ومقابل هذه المعاناة هناك صمت عربي ودولي مخز على هذه القضية".

كما وجه والد الأسير رمضان البابا رسالته لابنه قائلا: "أوجه رسالتي وتهاني الحارة لابني الأسير شادي رمضان البابا المتواجد حالياً في سجن نفحة والمحكوم 13 سنة أمضى منها 11 عاما وشهرين وأقول له الفرج قريب إن شاء الله وكل عام وأنت بخير والعيد القادم إن شاء الله تكون قد تحررت من سجون الاحتلال أنت وجميع الأسرى الموجودين معك ونفرح بكم وبوجودكم الذي افتقدناه كثيراً".

 

شاهد الفيديو:


اقرأ أيضا :

غزة: عقوبات إسرائيلية للتضييق على أسرى "النقب"

بالفيديو..أمهات الأسرى بفلسطين .. دموع تتجدد على موائد الإفطار

فتح تستنكر إغلاق بنوك غزة

المعارضة: داعش والنصرة يتبادلان إعدام الأسرى شرق سوريا

الزهار : تحرير الأسرى معركة مصير للشعب الفلسطيني

بالفيديو..فلسطينيون يتضامنون مع الأسرى بـ"مية وملح"

"تويتر" يحرم علاء عبد الفتاح من جائزة "سخاروف"

واشنطن: قلقون من قرار إسرائيل بتوسيع الاستيطان بالقدس

إسرائيل على أعتاب F35.. ومصر تنتظر فتات الأباتشى

فيديو..أحمد المسلماني: نتنياهو يريد دولة يهودية دينية معادية للإسلام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان