رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين بالضفة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين بالضفة

فلسطين تقاوم

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين - ارشيفية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين بالضفة

وكالات 10 سبتمبر 2014 06:55

اعتقلت القوات الإسرائيلية 6 فلسطينيين في الضفة الغربية خلال ساعات الليل وحولتهم للتحقيق.

وقال الجيش الإسرائيلي في تغريدة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، صباح اليوم الأربعاء، "تم خلال ساعات الليل اعتقال 6 مطلوبين فلسطينيين في الضفة الغربية، وجرى تحويلهم للتحقيق من خلال قوات الأمن".

 

وفيما لم يحدد الجيش الإسرائيلي المناطق التي تم اعتقال هؤلاء فيها، نقلت إذاعة الجيش عن مصدر عسكري لم تحدد هويته، إنه جرى اعتقال 6 فلسطينيين خلال ساعات الليل، منهم قيادي في حركة حماس (لم تحدد هويته) من مخيم الأمعري، وسط مدينة رام الله، وناشط في الحركة (لم تحدد هويته) من بلدة ساعر(جنوب)، ومواطن آخر من مخيم قلنديا القريب من رام الله، واثنين آخرين من مخيم العروب (جنوب)، فيما لم يذكر مكان اعتقال السادس.

 

وحتى الساعة 05.30 تغ لم يصدر أي تعقيب من قبل الجانب الفلسطيني حول هذه الاعتقالات.

 

غير أن مخيم الأمعري، شهد فجر اليوم، عملية اقتحام للجيش الإسرائيلي، أسفرت عن اندلاع مواجهات مع شبان المخيم، استخدم خلالها الجيش الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى مقتل شاب فلسطيني، بحسب شهود عيان ومصادر طبية فلسطينية.

 

وتقوم القوات الإسرائيلية بعمليات اعتقال شبه ليلية في الضفة الغربية، حيث أشار نادي الأسير الفلسطيني، غير حكومي، في تقرير إلى أن ما يزيد عن 7 آلاف فلسطيني معتقلين في السجون الإسرائيلية.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان