رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة

فلسطين تقاوم

اعتقال فلسطينيين في الضفة- ارشيفية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة

الأناضول 09 سبتمبر 2014 07:01

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي 10 فلسطينيين من سكان الضفة الغربية خلال ساعات الليل وحولهم للتحقيق.

وقال الجيش الإسرائيلي في تغريدة على حسابه الرسمي على (تويتر) ، صباح اليوم الثلاثاء، "تم خلال ساعات الليل اعتقال 10 مطلوبين فلسطينيين في مناطق الضفة الغربية وقد تم تحويلهم للتحقيق من قبل قوات الأمن".

 

ولم يحدد الجيش الإسرائيلي المناطق التي تم فيها اعتقال الفلسطينيين، ولكن نادي الأسير الفلسطيني (غير حكومي)، قال في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه ل"الأناضول" صباح اليوم الثلاثاء "اعتقلت سلطات الاحتلال الليلة الماضية  ثلاثة مواطنين بينهم فتى، وهم كل من اسحق ابو شهلة، عصام ابو خليفة من مخيم جنين (شمال)، إضافة إلى الفتى عكرمة ابو بكر، 16عاما".

 

وأضاف "اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم المواطنين مراد عواد جراهيد، ومحمد عواد جراهيد  من بلدة العوجا، قضاء اريحا (شرق)، رافقها عمليات تفتيش لمنزليهما قبل أن يتم اعتقالهما".

 

يذكر أن القوات الإسرائيلية تقوم بعمليات اعتقال شبه ليلية في الضفة الغربية، حيث ذكر نادي الأسير الفلسطيني في تقرير له " أن أكثر من 7 الاف فلسطيني معتقلين الآن في السجون الإسرائيلية.

أخبار ذات صلة: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان