رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إسرائيل: هاجمنا أكثر من 15 هدفا في غزة خلال الليل

إسرائيل: هاجمنا أكثر من 15 هدفا في غزة خلال الليل

فلسطين تقاوم

اطلاق قذائف اسرائيلية على غزة

إسرائيل: هاجمنا أكثر من 15 هدفا في غزة خلال الليل

وكالات 26 أغسطس 2014 06:11

أعلن الجيش الإسرائيلي، أنه هاجم أكثر من 15 موقعاً في قطاع غزة خلال ساعات الليل، في وقت أشار فيه إلى تواصل إطلاق الصواريخ من القطاع على إسرائيل.

 

وفي تغريدات له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال الجيش "هاجمت القوات الإسرائيلية خلال ساعات الليل أكثر من 15 هدفاً بما فيها أهداف في بنايات فيها مقار قيادة وتحكم لمنظمة حماس".

 

وأضاف أن "القوات هاجمت مدرستين في وسط وشمالي غزة تم استخدامهما لإطلاق صواريخ على إسرائيل، فخلال هذا الأسبوع تم إطلاق النار بشكل متكرر من مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية بغزة ومن بينها إطلاق القذيفة التي أدت إلى مقتل الطفل دانيال تريغرمان"، وذلك في إشارة إلى الطفل الذي قتل الجمعة الماضي بسقوط قذيفة هاون على منزله في منطقة شعار النقب، جنوبي إسرائيل.

 

وفي هذا الصدد قال الجيش "تم مهاجمة المدرسة التي تستخدم كملجأ للاجئين بعد تحذير السكان بوجوب مغادرة المنطقة وذلك من خلال رسائل نصية وصوتية".

 

في غضون ذلك، ذكر الجيش في تغريدة أخرى أنه "تم اعتراض صاروخ واحد على الأقل فوق منطقة تل أبيب الكبرى" صباح اليوم الثلاثاء، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

وفي قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع ضحايا الحرب التي شنتها إسرائيل على القطاع منذ السابع من الشهر الماضي إلى 2135 قتيلا من بينهم 578 طفلاً، و261 امرأة، و102 مسن، فضلاً عن إصابة 10918 آخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان