رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ارتفاع حصيلة الحرب على غزة إلى 2130 شهيدا

ارتفاع حصيلة الحرب على غزة إلى 2130 شهيدا

فلسطين تقاوم

شهداء العداون الصهيونى على غزة

ارتفاع حصيلة الحرب على غزة إلى 2130 شهيدا

وكالات 25 أغسطس 2014 12:26

بلغت حصيلة شهداء فجر اليوم، تسعة شهداء وعشرات الإصابات في أعقاب سلسلة الغارات التي تشنها طائرات الاحتلال على قطاع غزة، لترتفع حصيلة ضحايا العدوان في يومه الـ50 إلى 2130 شهيدا بينهم 577 طفلا، و261 سيدة، و101 مُسِن، بينما بلغ عدد الجرحى أكثر من 10870 مواطنا.

فقد استشهد مواطن وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف طائرات الاحتلال لمجموعة من المواطنين بشارع السكة في جباليا شمال القطاع.

وكانت استشهدت المواطنة فرحانة العطار اليوم صباحا، جراء قصف طائرات الاحتلال منطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

واستشهد مواطن متأثرا بجروحه فجرا، بينما أصيب 16 آخرون على الأقل وصفت جروح أحدهم بالحرجة في قصف إسرائيلي استهدف مسجد وعدة منازل في مواقع متفرقة بقطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد المواطن ياسين إبراهيم البلتاجي متأثرا بجروح كان قد أصيب بها أمس، في قصف استهدف مدينة غزة.

وأضاف أن 16 مواطنا على الأقل أصيبوا بعد منتصف الليلة وفجر اليوم، في قصف للطائرات الحربية الإسرائيلية استهدف مسجدا وعدة منازل في القطاع، حيث أصيب 10 مواطنين في قصف استهدف منازل في منطقة الفالوجة غرب مخيم النصيرات، بينما أصيب 3 آخرون في قصف استهدف مسجد عمر بن عبد العزيز في بيت حانون. ونقل الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان.

وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية في مستشفيي شهداء الأقصى وأبو يوسف النجار إن 4 مصابين وصلوا لتلقي العلاج في أعقاب إصابتهم بجروح جراء عمليات القصف الإسرائيلية المتواصلة للقطاع، حيث وصفت جروح أحدهم بالحرجة.
كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون في قصف طائرات الاحتلال الحربية لأحد المنازل غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا يعود للمواطن رداد طنبورة بمنطقة السلاطين غرب بيت لاهيا، ما اسفر عن سقوط شهيدين وعدد من الإصابات.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان