رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نتنياهو: حماس ستدفع ثمنا باهظا لمقتل طفل النقب

نتنياهو: حماس ستدفع ثمنا باهظا لمقتل طفل النقب

فلسطين تقاوم

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

نتنياهو: حماس ستدفع ثمنا باهظا لمقتل طفل النقب

اﻷناضول 22 أغسطس 2014 17:40

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن حركة حماس "ستدفع ثمنا باهظا" لمقتل أحد الأطفال جراء سقوط قذيفة هاون على منطقة شعار النقب، جنوب إسرائيل.

وقال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، في تغريدة له على حسابه على موقع (تويتر)، اليوم الجمعة، "أرسل رئيس الوزراء نتنياهو تعازيه الحارة إلى عائلة الطفل (4 أعوام) الذي قتل بعد ظهر اليوم بقذيفة هاون أطلقتها حماس".

وأضاف في تغريدات لاحقة نقلا عن نتنياهو: "حماس ستدفع ثمنا باهظا على هذا الهجوم، الجيش والشاباك (جهاز الأمن العام الإسرائيلي) سيكثفان العمليات ضد حماس والتنظيمات الإرهابية في غزة حتى يتم تحقيق أهداف عملية الجرف الصامد".

من جهة أخرى، قال ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، في تغريدة على (تويتر) إن "صافرات الإنذار أطلقت في مدينتي عسقلان وبئر السبع (جنوب إسرائيل)".

وأضاف: "تقوم الشرطة بأعمال البحث في المناطق المفتوحة".

وفي وقت سابق من مساء اليوم، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن قذيفة هاون سقطت على منطقة شعار النقب، وأدت إلى مقتل طفل عمره 4 سنوات، بجانب أضرار (لم يحددها) في بنايات وسيارات في المنطقة.

وبإعلان مقتل الطفل الإسرائيلي ترتفع حصيلة القتلى الإسرائيليين، وفقا للرواية الإسرائيلية، إلى مقتل 65 عسكريا و3 مدنيين إسرائيليين، وأصيب أكثر من ،530 أغلبهم من المدنيين، معظمهم بحالات "هلع"، بينما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنها قتلت 161 جنديا إسرائيليا، وأسرت آخر.

اقرأ أيضا:


 


 

إسرائيلي-نهاية-الجرف-الصامد-عن-طريق-مصر">مسؤول إسرائيليإسرائيلي-نهاية-الجرف-الصامد-عن-طريق-مصر">: نهاية الجرف الصامد عن طريق مصر

إسرائيلي-منذ-تجدد-إطلاق-النار-في-غزة">أول قتيل إسرائيلي منذ تجدد إطلاق النار في غزة

القسام-قصفنا-مطار-بن-جوريون-الإسرائيلي-بصاروخ-m75">القسامالقسام-قصفنا-مطار-بن-جوريون-الإسرائيلي-بصاروخ-m75">: قصفنا مطار بن جوريون الإسرائيلي بصاروخ القسام-قصفنا-مطار-بن-جوريون-الإسرائيلي-بصاروخ-m75">M75

مشروع قرار أوروبي يدعو لوقف إطلاق النار بغزة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان