رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أول قتيل إسرائيلي منذ تجدد إطلاق النار في غزة

أول قتيل إسرائيلي منذ تجدد إطلاق النار في غزة

فلسطين تقاوم

صورة أرشيفية

أول قتيل إسرائيلي منذ تجدد إطلاق النار في غزة

اﻷناضول 22 أغسطس 2014 16:24

قتل طفل إسرائيلي في الرابعة من العمر متأثرًا بجراح أصيب بها بعد سقوط قذيفة هاون على منطقة شعار النقب، جنوبي إسرائيل، مساء اليوم، ليكون أول قتيل إسرائيلي منذ تجدد إطلاق النار في غزة مساء الثلاثاء الماضي.

 

وأكد ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، مقتل الطفل، مشيرًا إلى أن قذيفة الهاون تسببت بأضرار. 

 

وقال في تغريدة (تويتر): "قتل طفل في الرابعة من العمر متأثرًا بجروح أصيب بها بعد سقوط قذيفة هاون على منطقة النقب"، مضيفًا: "تسببت القذيفة بأضرار لأبنية وسيارات في المنطقة".

 

وفي وقت سابق مساء اليوم قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: "سقطت قذيفة هاون على منطقة شعار النقب وأدت إلى مقتل طفل".

 

واستأنف الجيش الإسرائيلي، منذ مساء الثلاثاء الماضي، مهاجمة أهداف فلسطينية، في قطاع غزة، ردًا على ما قال إنه "اختراق لتهدئة مؤقتة طرحتها مصر (انتهت منتصف ليل الثلاثاء)، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي إسرائيل"، وهو ما نفته حركة حماس، مشيرة إلى أن إسرائيل "تبحث عن مبررات لاستئناف عدوانها".

 

وبإعلان مقتل الطفل الإسرائيلي ترتفع حصيلة القتلى الإسرائيليين، ووفقا للرواية الإسرائيلية، إلى 65 عسكريا و3 مدنيين إسرائيليين، وأصيب أكثر من 530 أغلبهم من المدنيين، ومعظمهم بحالات "هلع"، بينما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنها قتلت 161 جندياً إسرائيلياً وأسرت آخر.

 

اقرأ أيضا:

غزة-الغارة-التي-منحت-الشهادة-لأب-وأبنائه-الثلاثة" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">فيديو.. في غزة.. الغارة التي منحت الشهادة لأب وأبنائه الثلاثة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان