رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عباس في القاهرة لبحث جهود وقف إطلاق النار بغزة

عباس في القاهرة لبحث جهود وقف إطلاق النار بغزة

فلسطين تقاوم

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

عباس في القاهرة لبحث جهود وقف إطلاق النار بغزة

اﻷناضول 22 أغسطس 2014 16:15

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قادما من الدوحة في زيارة يلتقي خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي وعددا من المسئولين المصريين؛ لبحث الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في غزة، حسب مصادر دبلوماسية.


وأفادت المصادر ذاتها أنه من المقرر أن يتناول عباس في مباحثاته بالقاهرة الوضع الراهن وما توصل إليه من مباحثات أجراها خلال منذ بداية الأسبوع الحالي، خلال زيارته للأردن وقطر.

 

كما يعرض عباس خلال زيارته للقاهرة على المسئولين المصريين نتائج اجتماعاته مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس" خالد مشعل.

 

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني التقى في وقت سابق اليوم كلا من عباس ومشعل في لقاء مشترك هو الثاني خلال يومين، جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، لاسيما آخر مجريات الأحداث في قطاع غزة، في ظل استمرار الغارات الإسرائيلية على القطاع، وما من شأنه وقف ذلك، حسب وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

 

واستأنف الجيش الإسرائيلي، منذ مساء الثلاثاء الماضي، مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة، ردا على ما قال إنه "اختراق التهدئة، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوب إسرائيل"، وهو ما نفته حركة حماس، مؤكدة أن إسرائيل "تبحث عن مبررات لاستئناف عدوانها".

 

اقرأ أيضا:

غزة">الرئيس الفلسطيني يصل القاهرة اليوم لبحث الوضع في غزة

حماس-غارات-إسرائيل-على-غزة-تهدف-لإجهاض-المفاوضات">حماسحماس-غارات-إسرائيل-على-غزة-تهدف-لإجهاض-المفاوضات">: غارات إسرائيل على غزة تهدف لإجهاض المفاوضات

عباس-يلتقي-مشعل-والسيسي-نهاية-الأسبوع">عباس يلتقي مشعل والسيسي نهاية الأسبوع

عباس-ونتنياهو">ديبكاعباس-ونتنياهو">: 5 أهداف لتكتل السيسي وعباس ونتنياهو

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان