رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال :390 صاروخًا أطلقت على إسرائيل منذ انهيارالهدنة

الاحتلال :390 صاروخًا أطلقت على إسرائيل منذ انهيارالهدنة

فلسطين تقاوم

اطلاق الصواريخ على اسرائيل

الاحتلال :390 صاروخًا أطلقت على إسرائيل منذ انهيارالهدنة

وكالات 22 أغسطس 2014 14:29

قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن 390 صاروخًا أُطلقت على إسرائيل من غزة منذ انهيار مفاوضات وقف إطلاق النار عصر الثلاثاء الماضي.

وأضاف بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "منذ أن أنهت حماس وقف إطلاق النار أطلقت 390 صاروخًا بشكل عشوائي على إسرائيل".

وتابع في تغريدة على "تويتر":  "60 من هذه الصواريخ تم اعتراضها من قبل منظومة القبة الحديدية و20 سقطت في غزة"، في إشارة إلى أن 310 صواريخ سقطت على إسرائيل دون أن يوضح أماكن سقوطها وما إذا كانت أدت إلى أضرار أو إصابات.

من جهة أخرى، قال ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، إن "صاروخًا أطلق من غزة، عصر اليوم الجمعة، سقط على كُنيّس في مدينة أسدود، جنوبي إسرائيل، ما تسبب بأضرار كبير بالكنيس".

من جهتها، أشارت الإذاعة الإسرائيلية، إلى أن إسرائيليين اثنين أصيبا بجروح "طفيفة" في القصف الصاروخي على الكنيس.

واستأنف الجيش الإسرائيلي، منذ مساء الثلاثاء الماضي، مهاجمة أهداف فلسطينية، في قطاع غزة، ردا على ما قال إنه "اختراق التهدئة، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي إسرائيل"، وهو ما نفته حركة حماس، مشيرة إلى أن إسرائيل "تبحث عن مبررات لاستئناف عدوانها".

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان