رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

القسام وسرايا القدس تقصفان مدنا ومواقع إسرائيلية

القسام وسرايا القدس تقصفان مدنا ومواقع إسرائيلية

فلسطين تقاوم

صورة ارشيفية لجنود سرايا القدس

القسام وسرايا القدس تقصفان مدنا ومواقع إسرائيلية

وكالات 22 أغسطس 2014 11:30

أعلنت كتائب القسام، الجناح المسلح، لحركة حماس، وسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، أنهما قصفتا اليوم الجمعة، مدنا ومواقع إسرائيلية محاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ والقذائف.

وقالت كتائب القسام، في سلسلة بيانات عسكرية أنها قصفت اليوم الجمعة، مدنا ومواقع إسرائيلية محاذية لقطاع غزة بـ30 صاروخا وقذيفة.

وأوضحت أنها قصفت بلدة سديروت جنوبي إسرائيل ب7 صواريخ قسام، وناحل عوز (جنوب) بـ3 صواريخ 107، كما قصفت مدينتي "بئر السبع"، و"عسقلان" (جنوب)، بـ7 صواريخ من نوع "غراد".

وأوضحت أنها قصفت بلدة "كفار سعد" بـ 4 صواريخ من نوع "قسام" محلي الصنع.

كما قصفت المواقع العسكرية "كيسوفيم"، و"رعيم"، و"صوفا"، و"مفتاحيم"، بـ 9 قذائف هاون عيار 120ملم.

من جانبها قالت سرايا القدس، في سلسلة بيانات عسكرية، استلمت وكالة الأناضول نسخة منها، إنها قصفت اليوم الجمعة، بئر السبع بـ"4" صواريخ غراد، كما قصفت نتيفوت بصاروخي غراد.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن إسرائيليا أصيب وعدد من السيارات تضررت إثر سقوط صاروخ على موقف للسيارات في مدينة بئر السبع جنوبي إسرائيل، ظهر اليوم الجمعة، بعد إطلاقه من غزة.

وقالت الشرطة في تغريدة على حسابها الرسمي في (تويتر) "سقط صاروخ على موقف للسيارات في مدينة بئر السبع ، وقد أصيب شخص واحد ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتضررت عدة سيارات".

وأضافت" تتواجد وحدات من الشرطة في المنطقة".

ومن جهته، قال الجيش الإسرائيلي في تغريدة على حسابه الرسمي في (تويتر) انه "تم اعتراض عدد من الصواريخ التي أطلقتها حماس فوق مدينة بئر السبع" 

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان